الثلاثاء، 19 يوليو، 2011

الأن H12012 في نسختها المعدلة من هيونداي


في إطار مساعيها ، لتقديم عائلة مجددة ، تناسب ما وصلت إليه من مكانة متقدمة للغاية في عالم السيارات ، أشاحت شركة هيونداى الكورية الستار عن نسختها المحسنة والأكثر فخامة من الفان العائلية " H1" ، والتي أطلقت عليها " جراند رويال " التى إنطلقت في السوق الكوري وبعض أسواق جنوب شرق أسيا .

التحسينات التصميمية ، شملت شبك التهوية الأمامي الجديد ، والمطلي بالكروم اللامع ، كما تم تحسين تصميم المصابيح الأمامية ببعض المرايا العاكسة الجديدة ، كما تم تصميم الشبك السفلي لتتناسب مع الشبكة الأمامية ، فضلاً عن مصد أمامي أكثر رياضية .

ايضاً نالت هيونداي " H1 2012" تصميماً جديداً للعجلات السبائكية ، والمرايا الجانبية ، التي تم تزويدها بإشارات انعطاف ، تعتمد على تقنية الموحدات الثنائية المضيئة " LED" .

في الخلف تم تحسين تصميم المصابيح الخلفية ، مع تزويد السيارة بمصد خلفي جديد ، وجناح أعتلي السقف ومدمج معه أنوار توقف جديدة .

المقصورة ، نالت نصيبها من التجهيزات الجديدة ، فبداية من الباب الجانبي الإنزلاقي الكهربائي الجديد ، وصولا لنظام الملاحة المتطور ، وكمبيوتر الرحلات الجديد ، وصولاً ، إلى اعتماد جلود نابا الفاخرة فى كسوة المقاعد ، وكذا برنامج الثبات الإليكتروني الذي أصبح أساسيا في كافة فئات السيارة .

يذكر ان طراز " H1" سيظل معتمداً على نفس المحرك المعتمد فى الجيل الأخير للسيارة ، وهو محرك ديزل ، تم تدعيمه بشاحن هوائي جبري " تيربو " ، وهو مكون من أربعة اسطوانات ، بسعة 2.5 لتر ، يقوم بتوليد قوة حصانيه تبلغ 170 حصان ، بالإضافة إلى 392 نيوتن متر من العزم .

المصدر: أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق