الأربعاء، 20 يوليو، 2011

SRX 2012.الجديده من كاديلاك SRX 2012


على الرغم من أن الجيل الحالي من النفعية الرياضية ، كاديلاك SRX ، جرى طرحه بالأسواق منذ عامين فقط ، ولكن جنرال موتورز أثرت أن تُضفي قليل من التحسينات والتعديلات الميكانيكية على الكروس أوفر الفاخرة لعامها الطرازي 2012 .

ولم تكشف شركة جنرال موتورز ، عن أية معلومات تتعلّق بالشق الميكانيكي ، بالإضافة الى بعض المعلومات الأخرى عن طراز SRX 2012 ، إلا في الأسبوع الجاري ، وذلك على الرغم من إعلان الشركة الأمريكية عن طرازاها المنتظر لعام 2012 في ربيع هذا العام ، تحديداً في شهر إبريل الماضي.

ويأتي على رأس تلك التعديلات التي أُجريت على كاديلاك SRX لعام 2012 ، تقديم محرك جديد سداسي الإسطوانات بسعة 3.6 لترات ، بوصفه المحرك الوحيد والرئيسي المتوافر بكافة فئات هذا الطراز.

ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانيه تبلغ 308 أحصنة ، أي بزيادة قدرها 6 بالمئة ، مع أقصى عزم دوران يبلغ 359 نيوتن متر ، مما يعني زيادة قدرها 18 بالمئة مقارنة بالنسخة السابقة من هذا المحرك والتي كانت بقوة 265 حصان و302 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويُمكن للمحرك المعتمد ، الاستعانة بوقود الإيثانول العضوي E85 ، كما يتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب.

ويُمكن لراغبي شراء هذا الطراز ، الاختيار ما بين نظام دفع أمامي أو كلي للعجلات ، علماً بأن النظام الأخير يعتمد على ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق.

كما قام الصانع الأمريكي الشهير ، بإجراء تعديلات على نظام التعليق القياسي والرياضي لتحسين ديناميكية القيادة بوجه عام.

أما عن باقي التعديلات الأخرى فتضمّنت الاعتماد قياسياً على مكوّنات ممتصة للصوت على كافة أنحاء السيارة لجعل SRX 2012 أكثر هدوءاً عن أي وقت مضى.

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق