الثلاثاء، 19 يوليو، 2011

النسخة الأخير من بنزS-Class في إيطاليا


قرابة الـ 6 سنوات مرت على إطلاق الجيل الحالى من رائعة مرسيدس – بنز S-Class ، وهو الزمن اللازم لإنهاء دورة حياة هذا الجيل والاستعداد للجيل التاسع من السيدان الفاخرة الأكثر نجاحاً فى عائلة مرسيدس – بنز ، فخلال قرابة الـ 60 عاماً ومروراً بثمانى أجيال شكلت S-Class فئة بحد ذاتها ليصفها الكثيرون بأنها السيارة التى لم يصمم هندسياً مثيلاً لها حول العالم .

وفى ايطاليا وبعيداً عن الصخب الدعائى ، أطلقت مرسيدس – بنز النسخة الأخيرة من الجيل الحالى من S-Class التى سميت Grand Edition ، وهى نسخة خاصة جديدة تحمل كل منهما لمسات تصميمية رياضية من AMG لتعطى السيارة مظهر خاص يليق برحلتها الأخيرة فى عالم المنافسة .

فقد حصلت S-Class على عجلات معدنية قياس 19 بوصة و مصابيح رئيسية تحمل إضاءة LED نهارية إضافة إلى صادمين أمامى وخلفى من AMG يشبهان المزود بهما طرازات الفرع الرياضى الشهيرة ، أما فى الداخل فقد حصلت النسخة الجديدة على فرش جديد للمقاعد وتطعيمات من الاستانلس ستيل وأرضيات جديدة لمزيد من الفخامة والروح الرياضية .

وعلى جانب المحركات لم تحصل السيارة على تعديلات جديدة ، فقد بقيت محركات الـ 302 حصان فى طراز S350 و الـ 429 حصان فى طراز S500 ، إضافة إلى محرك الـ 201 حصان فى طراز S250 CDI الديزل و الـ 255 حصان فى طراز S350 BlueTEC .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق