الثلاثاء، 31 مايو 2011

صور أودي A1 Clubsport 2012 ..صور أودي 2012


إنها الجميلة أودي A1 Clubsport 2012 ننشر لكم ألبوم صور لها بعد نشر الصور التجسسية لهذه السيارة أترككم مع الصور


كيا تفصيل جديده عن تعديلات 2012..سيارات 2012

كيا تفصيل جديده عن تعديلات 2012

سيارات 2012 جديد سيارات 2012

شيئا فشيئا يكشف العملاق الكوري “ كيا ” ، عن خططه المستقبلية لعام 2012 التى بدأها بالإعلان عن إطلاق طرازات جديدة تماما مثل كيا K2 المخصصة للسوق الصيني و كيا K9 الخلفية الدفع ، بجانب أجيال مجددة كليا من طرازات حالية مثل كيا ريو 2012 الجديدة و كيا بيكانتو 2012 الجديدة و تبعها تعديل لطرازات أخرى مثل كيا سول 2012 المحسّنة .

والآن حان الدور على فئة الكروس أوفر المتعددة المهام وفئة الفان العائلية ، حيث أعلنت كيا اليوم فى مؤتمر صحفي ، عن خطتها لتجديد فئات الكروس أوفر والفان العائلية كبيرة الحجم ، التى تشمل كيا سبورتاج و كيا سورينتو ، وكيا كارنفال أو المعروفة بإسم سيدونا فى كثير من أسواقها الرئيسية .

سيارات 2012 جديد سيارات 2012

كيا سورينتو

أعلنت كيا ان سورينتو 2012 ، ستُدعم بمحرك GDI الشهير ، رباعي الإسطوانات سعة 2.4 لتر ، الذي سيكون متصلا بناقل حركة يدوى أو أوتوماتيكي لتنتج قوة حصانيه تقدر بـ 200 حصانا بدلا من 175 حصانا للطراز الحالي مما ينقلها للمستوى الأعلى ويجعلها قادرة على منافسة السيارات الضخمة الثقيلة من أمثال فورد وغيرها .

ليس هذا فقط بل قامت الشركة بدعمها بحزمة نظم الاتصال و المعلوماتية “UVO” ، ونظام “TPMS” لمراقبة ضغط الهواء بالإطارات ، بجانب نظام جديد لمكافحة التلوث و الجراثيم ، بالإضافة لتعديل فى نظم تبريد وتهوية المقاعد داخل السيارة .

سيارات 2012 جديد سيارات 2012

كيا سبورتاج LX – EX

على خلاف سورينتو فلن تحظى كيا سبورتاج بأية تعديلات ميكانيكية عن الطراز الحالي ، وستحظى أيضا بالعديد من المميزات الداخلية التى حصلت عليها سورينتو مثل نظام الـ ” UVO ” ، و نظام معالجة المقاعد وحمايتها من الجراثيم والتلوث هذا بالإضافة إلى إطارات جديدة مقاس 17 بوصة كخيار أساسي بعد أن كان اختياريا من قبل .

وختمت الشركة بيانها بأن كل تلك التعديلات الواردة معرضة للتغيير فى أى وقت حسب ما تراه الشركة مناسبا لها .

توارد أخبار عن إرتفاع أسعار تأمين السيارات في مصر

توارد أخبار عن إرتفاع أسعار تأمين السيارات في مصر

” أحداث 25 يناير ” .. تلك الأحداث التي لم تؤثر فقط على مجرى و شكل الحياة السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية في مصر بل شملت أيضا بتأثيرها غير المباشر قطاعات أخرى منها قطاع التأمين و بالتحديد التأمين على السيارات ، خاصة بعد ازدياد الخسائر الناتجة عن تحطم عشرات و مئات السيارات و مطالبة أصحابها بتعويضات تكفلت بها فيما بعد وزارة المالية ..

هل فتحت تلك التعويضات الباب لرفع سعر الأقساط التأمينية على السيارات و هل ستكون سبب في تغير النظرة للتأمين على السيارات و تغيير نمط تلك الوثائق في المستقبل .. هذا ما أجابنا عنه الخبراء وكانت آراءهم كالتالي ..

في البداية أكد عبد السلام أبو زيد خبير التأمين الاستشاري و المعاينة و رئيس قطاع السيارات بالجمعية المصرية للتأمين التعاوني ، أن بعد زيادة حجم أقساط التأمين على السيارات بنسبة 25 % أصبح هناك اهتمام كبير من جانب شركات التأمين على مسألة معاينة السيارة جيدا قبل إصدار وثيقة التأمين ( التكميلي ) عليها بجانب التركيز على الدقة و ذكر جميع التفاصيل بوضوح في تقرير السيارة و ذلك بعد أن كانت المعاينة مسألة شكلية فقط قبل أحداث 25 يناير ، موضحا أن هذا الاهتمام يأتي نتيجة زيادة القبول على التأمين على السيارات ضد التلف بعد أحداث الشغب و الاضطرابات الأخيرة التي أحدثت ضررا بالغا في المئات من السيارات في شوارع مصر .

أضاف أن شركات التأمين قد تغير مفهومها كذلك تجاه بعض الأمور مثل التدقيق في أنواع السيارات المؤمن عليها ، حيث يتم رفض حاليا التأمين على بعض الماركات التي ليس متوافر لها قطع غيار في السوق المصري بشكل كافي أو ما ارتفع كلفة قطع غيارها ، هذا بالإضافة إلى رفع سعر القسط التأميني من 2 إلى 3 ثم 4 % الآن لدى جميع الشركات و هي تلك الزيادة التي لن تؤثر على العميل في شيء خاصة و أنه لديه بالفعل خطر محتمل بل محقق و هو تلف السيارة أيا كان السبب .

تابع : ” ضمن الاجراءات التي اتخذتها بعض الشركات التي تقوم بالتأمين على السيارات ايضا رفض التامين على أي سيارة ضد أخطار الشغب و الاضطرابات لما سيعرضها ذلك من خسائر فادحة نتيجة كثرة هذا النوع من الحوادث و انتشار البلطجية التي تعمل على التخريب ، الأمر الذي أضاف شرط أصبحت تضعه حاليا بعض الشركات في وثيقة التأمين على السيارات و هو استثناء خطر السرقة ( سواء كلية أو جزئية ) نظرا لسهولة هذا النوع من السرقة الان و كثرة عددها و اقتصار التأمين على الحوادث ، الانقلاب و الحريق ” .

و أشار أبو زيد إلى أن قرار وزارة المالية بصرف تعويض لأصحاب السيارات ممن تضررت سياراتهم من جراء أحداث يناير بما يقرب من 5 مليار و 730 مليون جنيه من الموازنة العامة قد خفف كثيرا العبء من على كاهل شركات التأمين التي لم يتوقف الاستفسار فيها عن إمكانية تغطية الأضرار التي لحقت بتلك السيارات.

و بسؤاله عن توقعاته لسوق التأمين على السيارات خلال الفترة المقبلة قال أنه سيكون غير مستقر خاصة فيما يتعلق بأخطار الشغب و الاضطرابات و ذلك نتيجة لاستمرار الأحداث التي بدأت منذ يناير الماضي و وجود بعض الخارجين عن القانون بشوارع مصر .

و أضاف الخبير الاستشاري أنه في ظل تلك الأحداث التي غيرت من ثقافة البعض ونظرته للتأمين و مع الإقبال الشديد للعملاء الآن على شركات التامين لشراء وثائق ملحق بها أعامل الشغب نجد أن شركات التأمين أصبحت تزيد من أقساط التأمين على السيارات نظرا لتزايد الأخطار الواقعة عليها و التي أضحت حقيقة بعد الأحداث الأخيرة و تغير الأحوال ليصبح الخطر الناتج عن أحداث الشغب وقوعه محقق .

سيارات 2012 أخبار سيارات 2012

على الجانب الآخر تحدث أحمد أبو العينين رئيس لجنة السيارات بالاتحاد المصري للتأمين قائلا : ” كنا قد بدأنا نرفع الأسعار في السوق المصري بمتوسط سعر حوالي 2.5 أو 3 % عندما حدث بعض المشاكل في الجمعية و لكن كان ذلك قبيل أحداث يناير نتيجة لظروف السوق في هذا الوقت ، أما عن فكرة وجود تأثير لأحداث 25 يناير على التأمين على السيارات فكان هناك بالفعل بعض التأثير ، خاصة و أن أي أحداث مثل التي حدثت من شأنها التأثير على المنظومة الاقتصادية بأكملها ، و كان ذلك من ناحية الإصدار حيث انخفض نسبيا نتيجة للوضع الأمني و قلق الناس من الشراء الأمر الذي أدى بالبعض إلى تأجيل ممارسة هذا النشاط لبضعة أشهر حتى تستقر الأوضاع ، كما أن مسألة القروض الخاصة بالسيارات انخفضت للغاية و قل الإقبال على البنوك للحصول على القرض و بالتالي لم يعد هناك تأمين على إقراض السيارات منذ بدء أحداث يناير ” .

أضاف أن التأثير شمل كذلك كثرة عدد حوادث السيارات نتيجة غياب الشرطة المرورية مما أدى إلى عدم وجود رقابة و بالتالي السير بسرعات كبيرة و حدوث خسائر في الأرواح و الممتلكات و قلة الإقبال على شراء وثائق للتأمين على السيارات و الوصول إلى حد الامتناع عن الشراء ، و رغم أن الأمر من الممكن أن يكون دافع للشراء إلا أن أبو العينين أكد أن الموضوع يتوقف على الوضع الاقتصادي و أمرين هامين هما الرغبة في الشراء و القدرة على ذلك ، بمعنى أن ربما يكون هناك فرد مقتنع تماما بأهمية شراء وثيقة ما خاص في هذا الوقت و في ظل تلك الأحداث و لكن ظروفه المادية لا تسمح له بذلك .

تابع أنه ليس شرط مع وقوع تلك الأحداث في مصر أن يلجأ الجميع إلى شراء التأمين على السيارات خاصة و أن العميل عندما يذهب للشركة للسؤال عن التأمين ضد أحداث الشغب و الاضطرابات و التي من الممكن أن تتسبب في الضرر لسيارته يجد أن هذا الخطر متضمن داخل ملحق بوثيقة أخرى و أن له ثمنا آخر ربما يجده غير مناسب له أو مبالغ فيه .

و لفت في نفس الإطار إلى أن العملاء ممن كانوا حملة لوثائق تتضمن ملحق للتأمين ضد الشغب عددهم قليل للغاية حتى أنهم لم يمثلوا عبئا على الشركات بعد الأزمة ، كما أن مساعدة وزارة المالية في تعويض أصحاب السيارات المتضررة من أحداث يناير ساعدت كثيرا في حل الأزمة .

و بسؤاله عن توقعاته لأسعار وثائق التأمين على السيارات خلال الفترة القادمة قال أن مسألة رفع أو خفض سعر القسط التأميني على السيارة تتوقف على مدى الربح أو الخسارة الذي تجنيه فروع الشركات ، فإذا كان الفرع نتائجه مستقرة أو محقق لربح لن يتم رفع السعر و سيظل مستقر ، أما إذا كان العكس فسيتم رفع السعر لتعويض الخسائر و في كلا الحالتين يتم توصيل السعر إلى الحد المرضي و المحقق للتنافسية في السوق.

أسعار سيارات SlS AMG 2011 أسعار سيارات 2011

Mercedes-Benz SLS AMG

2010 - 2011

في الوقت الذي تستعد فييه شركة مرسيدي للإعلان عن مرسيدس SLS AMG في معرض فرانكفورت 2012 ننشر لكم أسعارها الحاليه

للنسخة القديمة 2011

متوسط السعر
Dhs 740000 - 947000
التصميم الخارجي
2-door coupe
الوزن (كجم)
1620
الفئات المتوفرة
مستوى الأداء
المحرك
علبة التروس
القوة
(حصان)
العزم
(نيوتن/م)
الوقود
(لتر/100كلم)
0-100 كلم/س
(ثانية)
السرعة القصوى
(كلم/س)
6.2 V8 RWD 7AM 571 650 13.2 3.8 317



تعريف المقايس
* السرعة القصوى مقفلة إلكترونيا
2.5SC محرك سعة 2.5 لتر مزود بضاغط هواء
2.5TC محرك ديزل سعة 2.5 لتر مزود بتيربو
2.5D محرك ديزل سعة 2.5 لتر
2.5TD محرك ديزل سعة 2.5 لتر مزود بتيربو
I4 محرك 4 أسطوانات بترتيب طولي
V6 محرك 6 أسطوانات بترتيب على شكل V
FWD دفع امامي للعجلات
RWD دفع خلفي للعجلات
4WD دفع رباعي للعجلات
5M علبة تروس يدوية خماسية النسب
5A علبة تروس أوتوماتيكية خماسية النسب
5AM علبة تروس خماسية يدوي/أوتوماتيكي
CVT نظام ناقل الحركة المتغير المستمر
l/100km معدل إستهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر

الموثوقية
سيارة جديدة
قيمة إعادة البيع
سيارة جديدة
أسعار سيارات 2012 متجدد أسعار سيارات 2012
السلامة
NHTSA سائق تصنيف
لم تختبر
EuroNCAP تصنيف الكبار
لم تختبر

في غياب المنافسة اليابانية ترتفع مبيعات كيا وهيونداي في السوق الصينية

بعد الأزمة التى أصابت شركات السيارات اليابانية بعد الزلزال المدمر الذى ضرب اليابان فى شهر مارس الماضى ارتفعت مبيعات شركتى هيونداى وكيا داخل السوق الصينية فى غياب منافسها اليابانى الى اعلى معدل له منذ مايو 2009 , فقد بلغت كمية مبيعات الشركتين فى الشهر الماضى 155,000 سيارة , اى اعلى بنسبة 9.3% من العام الماضى فى حين ان اجمالى استهلاك السوق الصينى انكمش بواقع 0.25% ليصل الإستهلاك الٌإجمالى الى 1,552 مليون سيارة .

فقد ارتفعت مبيعات هيونداى بواقع 6.9% بينما ارتفعت مبيعات شركة كيا بواقع 3.5% عن العام الماضى , فى المقابل انخفضت مبيعات الشركات اليابانية انخفاض ملحوظ , فقد سجلت مبيعات شركة تويوتا 48,700 سيارة الشهر الماضى بواقع انخفاض 23.5% عن ابريل من العام الماضى بنما سجلت شركة هوندا مبيعات 43,000 سيارة مسجلة انخفاض 22% عن نظيرة فى العام الماضى وتأتى نيسان فى المؤخرة بتسجل اقل انخفاض حيث وصلت مبيعاتها الى 55,700 سيارة بواقع انخفاض 1.8% عن العام الماضى .

أزمة السيارات اليابانية 2012 إرتفاع أزمة السيارت اليابانية 2012