الثلاثاء، 19 يوليو، 2011

لتطوير سياراتها الرياضية إنفينيتي تستعين بريدبول


لسنوات طويلة ظلت الفورميلا 1 احد أهم المصادر الإبداعية فى مجال السيارات الرياضية ، اثر التنافسية الشديدة والمساحة المفتوحة للابتكار والتنافس بين الفرق المشاركة ، وعلى ضوء تلك التنافسية استفادت الفرق الكبرى مثل الماكلارين والفيرارى ورينو وتويوتا وهوندا وجاجوار ، وغيرها الكثير من ما حصلت عليه من خبرة فى الفورميلا 1 لتطوير سياراتها التجارية .

واليوم يأتى الدور على انفينيتى برعايتها للفريق الحامل لبطولة الفورميلا 1 للعام الماضى والمرشح الأقوى للحصول على بطولة العام الحالى كذلك ، حيث استعانت انفينيتى بفريق الريدبول للتسويق للعلامة التجارية فى الأسواق الأوروبية خاصة والعالمية عامة فى خطوة ذكية من نيسان لزيادة قاعدة عملاء انفينيتى حول العالم .

وبارتباط انفينيتى الوثيق بالفريق واتخاذها من بطل العالم فيتل كشخصية الدعاية الرئيسية للعلامة ، تظهر تقارير من مصادر مقربة تفيد بتوسع العلاقة بين انفينيتى وريد بول لتشمل عمليات تطوير مشتركة لطرازات رياضية من انفينيتى بخبرات الفريق الهندسى لريد بول فى خطوة تهدف من خلالها الشركة إلى تحسين أداءها فى هذا المجال أمام المنافسين من أوروبا .

ففى تقرير نشرته مجلة كار أشارت المجلة إلى احتمال تطوير طراز G37 من انفينيتى لينافس طرازات كوبيه رياضية أمثال BMW M3 ، أو تطوير السيدان M37 لمواجهة سيارات السيدان الرياضية المتوسطة ، وهو ما قد يوسع دائرة منافسة انفينيتى بشكل كبير فى الأسواق الأوروبية والأمريكية .

حتى الآن لم تعلن الشركة أو الفريق عن أيه نية للتعاون فى جانب السيارات التجارية إلا أن الأيام المقبلة ستكشف حقيقة تلك التقارير .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق