الخميس، 9 يونيو، 2011

مشاكل قد تواجهك في أداء المحرك أصلح سيارتك بنفسك


إكمالا لما بدأناه سلسة أعطال السيارات

أعطال اداء المحرك

المحرك يحدث فيه " باك فاير " أو تخرج شحنة بنزين من الكربراتير **

أسباب العطل - العــــــــلاج

خطأ في ضبط توقيت الاسبراتير ~> أعد ضبط توقيت الاسبراتير



وجود رطوبة في غطاء الاسبراتير أو في أسلاك الاسبراتير ~> جففه جيداً وتأكد من سلامة توقيت الاشتعال


{ المحرك يبطل في السرعات البطيئة والمحرك بارد **


أسباب العطل - العــــــــلاج

اضبط صمام الخانق ( الشفاط )

صمام الخانق ( الشفاط ) يحتاج ضبط

أعد تشغيل وصلات التشغيل وغير التالف منها

صمام الخانق ( الشفاط ) لا يعمل

يعاد ضبط عدد اللفات ليكون حوالي 700 لفة / دقيقة

السرعة البطيئة مضبوطة على عدد لفات قليل جداً

أوبل أسترا GTC 2012 ...ألبوم صور أوبل أسترا GTC 2012

ستكون الحصان الرابح فى فئة الكوبيه الرياضية العملية، واثقة من قدرتها على تخطى أهم منافسيها مثل فولكس فاجن شيروكو ورينو ميجان كوبيه، وذلك بسبب خلطة أسترا GTC، السحرية التي تجمع بين التصميم المبهر، و الديناميكية الفائقة، مع السعر التنافسي، ونادرا ما نجد سيارة قد قامت بتحقيق تلك المعادلة الصعبة .
Languagesen>ar GoogleCE
أوبل أسترا 2012 جي تي سي... ألبوم صور أسترا أوبل جي تي سي 2012

أوبل أسترا 2011.. أسعار ومواصفات أوبل أسترا 2011

Opel Astra
2005 - 2011



وبمناسبة إطلاق شركة أوبل للسيارة GTC الجديده 2012 ننشر لكم أسعار أوبل أسترا 2011 في إطار حملتنا لتجميع أسعار السيارات بمواصفاتها


متوسط السعر
Dhs 75000 - 85000
التصميم الخارجي
5-door hatchback
الوزن (كجم)
1278
الفئات المتوفرة
مستوى الأداء
المحرك
علبة التروس
القوة
(حصان)
العزم
(نيوتن/م)
الوقود
(لتر/100كلم)
0-100 كلم/س
(ثانية)
السرعة القصوى
(كلم/س)
1.8 I4 FWD 4A 140 175 7.8 11.4 188

تعريف المقايس
* السرعة القصوى مقفلة إلكترونيا
2.5SC محرك سعة 2.5 لتر مزود بضاغط هواء
2.5TC محرك ديزل سعة 2.5 لتر مزود بتيربو
2.5D محرك ديزل سعة 2.5 لتر
2.5TD محرك ديزل سعة 2.5 لتر مزود بتيربو
I4 محرك 4 أسطوانات بترتيب طولي
V6 محرك 6 أسطوانات بترتيب على شكل V
FWD دفع امامي للعجلات
RWD دفع خلفي للعجلات
4WD دفع رباعي للعجلات
5M علبة تروس يدوية خماسية النسب
5A علبة تروس أوتوماتيكية خماسية النسب
5AM علبة تروس خماسية يدوي/أوتوماتيكي
CVT نظام ناقل الحركة المتغير المستمر
l/100km معدل إستهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر
الموثوقية
قيمة إعادة البيع

السلامة
NHTSA سائق تصنيف
لم تختبر
EuroNCAP تصنيف الكبار

أودي A6 2012 ...جديد أودي A6 2012


ارتباط

طرحت أودي الشرق الأوسط ، الجيل السابع الجديد كلياً من أودي A6 2012 ، وهي السيدان الأكثر نجاحاً في العالم لدي أسطول شركة الحلقات الأربع ، وكانت أودي الشرق الأوسط قد دعت ما يزيد عن 800 من أهم عملائها لتجربة قيادة الجيل الجديد من هذه السيدان النخبوية على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، كما دعت الشركة مجموعة من الصحفيين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى بعض الصحفيين الأستراليين، الهنود، الجزائريين، الجنوب أفريقيين، والسنغافوريين لتجربة قيادة A6 الجديدة كلياً على الحلبة ضمن عدة برامج قيادة مختلفة لاختبار التماسك والثبات إلى جانب فترة قيادة على طرقات أبوظبي للتعرف على معالمها السياحية المتميزة.

والسيارة الجدية متوفرة الآن في أسواق منطقة الشرق الأوسط مع خيارين من محركات الـ V6، الأول 2.8 FSI بقوة 204 أحصنة والثاني طراز 3.0 TFSI بقوة 300 حصاناً، ويتصل كلا المحركين بجيل جديد من علبة تروس S tronic وأحدث ما توصلت إليه أودي مع تقنيتها الشهيرة للدفع الرباعي الدائم quattro. وبفضل ما تتميز به من وزن منخفض، هيكل وتعليق رياضيين، بالإضافة إلى لائحة طويلة من التجهيزات والتقنيات الجديدة المساندة للقيادة والمتعددة الوسائط، فإن A6 السيدان النخبوية الجديدة ترسي معاييراً جديدة للابتكار وتوفر حلولاً تقنية متميزة.


فولكس فاجن كابورليه GTI 2012 جديد فولكس فاجن كابورليه GTI 2012





فولكس فاجن دائمة التجديد ودائما تسعى لإرضاء عملائها بمختلف الأذواق والمستويات الإارتباطجتماعية فإلى جانب تقديمها السيارة الاختبارية “جولف R” القابلة للكشف، والمزودة بمحركها القوي ذي الـ 270 حصانا، ها هي شركة فولكس فاجن الألمانية تقوم بكشف الستار كذلك عن نموذجها التصوري جولف GTI كابورليه، أو القابل للكشف، في أثناء مهرجان “فورثيرسي” السنوي الشهير، والذي يعتبر أكبر تجمّع لسيارات GTI في العالم، ويُقام سنويًا ببحيرة “فورثيرسي” بالنمسا.

على الرغم من عدم إفصاح فولكس فاجن عن المزيد من المعلومات التقنية والهندسية لذلك النموذج التصوّري الجديد، فإن جميع التقارير والتوقعات، تقول إنه من المرجح أن تستعين تلك النسخة التصورية أو الاختبارية بأي محركيها الذين وفر كلاهما توازنا رائعا، الخيار الأول انحصر في محرك نسخة جولف GTI الهاتش باك، وهو محرك بسعة لترين وبقوة 210 أحصنة، أما الخيار الثاني فهو محرك النسخة الخاصة لجولف GTI بمناسبة مرور 35 عامًا على إطلاقها، وهو بسعة لترين ومزوّد بشاحن هواء جبري “تيربو تشارجير” وبقوة 235 حصانا، ومستوحى من الموديل جولف R.

وبديهيًا فمن المقرر أن يتم نقل قوة المحرك للمحور الأمامي، عبر علبة تروس يدوية من ست سرعات، أو علبة التروس الأوتوماتيكية الموثوقة DSG سباعية السرعات.

وتتضمن قائمة التجهيزات الجديدة، باقة محسنة أيروديناميكية رياضية التصميم، تشمل مصدّا أماميا جديد، مزودا بمشتت هوائي سفلي، كما تتحلى تلك النسخة بشبكة تهوية المبرد المميزة لجميع طرازات “GTI”، مع لمسات حمراء رياضية، فضلا عن موزع هوائي سفلي في الخلف، يتألق مع مخرجي نظام العادم المزدوجين، كما تزيد أقواس العجلات البارزة والأعتاب الجانبية تألق تلك النسخة المبهرة، كما أن جميع تلك القطع مزيّنة بلمسات سوداء داكنة، تزيد من رهبة السيارة.