الأحد، 19 فبراير، 2012

الصور الأولي لجراند توريزمو سبورت 2013..يتم عرضها من مازيراتي


كشفت مازيراتي النقاب عن الصور والتفاصيل الاولية لموديلها الجديد جراند توريزمو سبورت الأكثر قوة وهجومية ، والذي سيتم الكشف عنه في معرض جنيف للسيارات في السادس من مارس القادم ، حيث جاء هذا الطراز ليحل محل جراند توريزمو 6 التي حققت أفضل المبيعات لمازيراتي.
ويعد أفضل وصف لهذه السيارة وفقا لتقارير الاعلامية ، أنها مجرد تغيير في صورة الموديل السابق جراند توريزمو 6 ، لكن مجرد منحها اسما جديدا سيمكن فريق التسويق في الشركة من تقديمها باعتبارها سيارة جديدة .
ويهيمن علي شخصية هذه السيارة ، التي سيتم البدء في انتاجها في سبتمبر 2012 محرك V8 ، 4.7 لتر يولد قوة مقدارها 460 حصان تساعد السيارة الرياضية علي التسارع من 0 وحتي 100 كم في اقل من 5 ثواني. ورغم ان السعر لم يعلن عنه بعد ، الا أن مواقع بريطانية تقدر ثمن السيارة داخل المملكة المتحدة بـ 90.000 جنيه استرليني .
أما المواصفات الفنية الرسمية الكاملة للسيارة فهي لم تصدر حتي الان ، لكنها ستظهر بصورة مؤكدة خلال الشهر القادم . بالاضافة الي ذلك ، فان جراند توريزمو سبورت حظيت ببعض التغييرات في الشكل الخارجي من خلال الواجهة الأمامية للسيارة حيث تم اعادة تصميم المصد الامامي الذي صمم علي شكل ابتسامة الوجه ليمرر الهواء الي المحرك والمكابح ، أما المصابيح الامامية فقد زودت بتقنية Led. وبالنسبة لمؤخرة السيارة فتم تطويرها ايضا من خلال اضافة المصابيح الخلفية الجديدة ، بينما تم اضافة عجلة قيادة جديدة أكثر رياضية ، بجانب اعادة تصميم المقاعد الامامية والخلفية للسيارة.

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق