السبت، 16 يوليو، 2011

السيارات اليابانية لكزس وتويوتا يحظوا بصالة عرض جديده بالشارقة


افتتحت مجموعة الفطيم للسيارات، الوكيل الوحيد لسيارات علامتي لكزس وتويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، صالتي عرض جديدتين لعالمتيها اليابانيتين في إمارة الشارقة، وتأتي تلك الخطوة ضمن خطط المجموعة التوسعية، لتعزيز مكانتها فى واحد من أهم أسواق المنطقة ، وهو السوق الإماراتي .

تقع الصالتين الجديدتين بالمنطقة الصناعية 12، وتبلغ مساحة صالة عرض لكزس نحو9200 قدم مربع، فيما بلغت مساحة صالة عرض تويوتا 22000قدم مربع.

وقد حضر الافتتاح ، وقص شريط إعلان افتتاح الصالتين الجديدتين رسمياً، السيد / محمد سلطان بن هويدن، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة إمارة الشارقة، وهذا بحضور سيمون فريث، المدير الإداري لمجموعة الفطيم للسيارات ونخبة كبار مسئولي الشركة.

وعقب الافتتاح و قص الشريط، علق سيمون فريث على هذا الحدث قائلاً " تواصل مجموعة الفطيم للسيارات مساعيها الخاصة بتوسيع نطاق أعمالها، لتشمل عملائها حيثما كانوا، ويشكل افتتاح الصالتين مؤشراً واضحاً، على أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

كما أشار هيو ديكرسون، المدير العام الأول للمبيعات والتسويق بمجموعة الفطيم للسيارات إلى ان " مجموعة الفطيم يسرها توفير منشأة أخرى لراحة عملائنا المتواجدين في إمارة الشارقة، حيث تعد صالة عرض تويوتا هى الثانية من نوعها في الأمارة ، ويمكن للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم، وهم بالقرب من أماكن عملهم أو منازلهم ، وستواصل صالة العرض الكائنة في شارع الوحدة إدارة مركز الخدمة لكل من تويوتا و لكزس".

وتدير الفطيم للسيارات، حالياً، 13 صالة عرض لكزس وتويوتا في جميع أنحاء دبي، الشارقة، أبو ظبي، العين، رأس الخيمة، عجمان، الفجيرة وخورفكان، ولدى الشركة 12 مركز خدمة مجهز بشكل كامل بكافة أنحاء الدولة.

وتضم صالتا عرض لكزس وتويوتا القائمة الكاملة من طرازات تويوتا و لكزس 2011، وتفتح الصالتان أبوابهما من يوم السبت وحتى الخميس.

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق