الاثنين، 4 يوليو، 2011

أسعار إيفوك2012... الجديدة كليا من لاند روفر


أعلنت الشركة الإنجليزية ، لاند روفر ، أسعار النسخة التجارية من طراز إيفوك ، الجديد تماماً ، والذي يعد أصغر طرازات العلامة الانجليزية الشهيرة فى عالم السيارات النفعية فاخرة التجهيزات ، والمعروفة دوماً بنهمها الشديد للوقود ، وهو ما أرادت الشركة بتغيرها مع طراز إيفوك الجديد .

الطراز الجديد ، والمنتظر طرحه تجارياً فى الأسواق بداية من خريف هذا العام ، من المقرر له أن ينطلق في فئتين ، الأولي هى الفئة ثلاثية الأبواب والتي ستبدأ أسعارها من 44.995 دولار أمريكي. بجانب الفئة الثانية وهى فئة الخمس أبواب ، والتي ستبدأ أسعارها من 43.995 دولار أمريكي .

كما أعلنت الشركة البريطانية المملوكة للصانع الهندي تاتا موتورز، عن المعلومات والإحصاءات الأولية لمعدلات استهلاك الوقود للطراز إيفوك،والذي من المنتظر ، أن يتنافس مع طرازات مثل BMW X1، والطراز الجديد أودي Q3، على أن ينتظر وصول طراز كيجين المنتظر من بورشة ،و قدرت لاند روفر معدلات حرق الوقود لطراز إيفوك بجالوناً واحداً من الوقود لكل 28 ميلاً مقطوعة على الطرقات السريعة، ولكل 19 ميلاً في طرقات المُدُن.

ومن المقرر أن يعتمد طراز إيفوك الجديد ، فى السوق الأمريكية على محرك اقتصادي سعة لترين ، ومكون من أربعة اسطوانات ، ومزود بشاحن هوائي جبري " تيربو " .

وقد أشاحت إيفوك بطلتها الأنيقة للمرة الأولي جماهيرياً في احتفالية خاصة أقامتها الشركة الانجليزية ، للاحتفال بتعاونها مع مجلة فوج الشهيرة ، في لندن ، لتكون أصغر وأخف وأكثر سيارة إقتصادية فى تاريخ الشركة الإنجليزية ، وستمكن إيفوك زبائن لاند روفر أيضاً من امتلاك أول لاند روفر تعتمد على منظومة دفع عبر المحور الأمامي بجانب توفيرها بمنظومة دفع رباعية المحاور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق