الاثنين، 28 مارس، 2011

قرار فاجأ الجميع بإيقاف غنتاج لانسر إيفولوشن



أشار تقرير نشر على لسان جيو يوسجى مدير تطوير الإنتاج لشركة ميتسوبيشى العالمية ، أن الصانع اليابانى قرر رسمياً أن طراز أيفوليوشن X الحالى هو أخر الطرازات التى ستحمل الإسم الأسطورى إيفو من بعد أن قررت الشركة إيقاف إنتاج هذا الطراز بصفة نهائية .

يوسجى أفاد أن هذه الخطوة تأتى ضمن إستراتيجية الشركة الجديدة والتى تعتمد على التركيز الكامل على تطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية ، الأمر الذى سيساعد على أن يكون صف منتجات ميتسوبيشى المستقبلى والمكون من ثمان طرازات كهربائى بالكامل بحلول عام 2015 .

وعلى الرغم من شعبية طراز إيفو الرياضى الضخمة ، فإن ميتسوبيشي على ما يبدو ليست خائفة من هذه الخطوة وتقول انها على ثقة من أن المستهلكين سوف تروق لهم الفكرة نظراً للوعى البيئى الزائد فى الفترة الحالية والمتوقع أن يرتفع فى الفترة القادمة ومع تحول إستراتيجية الشركة اليابانية الجديدة ستضمن نسبة كبيرة من سوق السيارات فى المستقبل .

ورداً على سؤال حول إمكانية تغير هذا القرار علق يوسجى قائلاً « لا أحد يعلم ما قد يحدث فى العالم فى المستقبل ، من الممكن أن نرى سباقات عالمية خاصة بالسيارات الكهربائية فقط ، عندها فقط من الممكن أن نعود بعلامة إيفوليوشن مرة أخرى للأسواق » .

1 التعليقات:

عمر بابطين يقول...

قرار غبي جدا وغير سار انا ماشفت احسن من هذه السيارة

إرسال تعليق