الخميس، 3 فبراير، 2011

الان أسعار ومواصفات ....رينو داستر




قدمت شركة "رينو" الفرنسية خلال معرض "فورمولا الأهرام الدولي للسيارات، والذي يقام حاليًا بضاحية مدينة نصر في القاهرة، طرازها الجديد "داستر"، من فئة الـ" SUV" .

وطرحت رينو داستر بثلاث فئات، الأولى تعتمد على منظومة السحب الأمامي بسعر 110 ألف جنيه مصري، والنسخة الثانية بنظام دفع أمامي وكماليات زائدة بسعر 120 ألف جنيه، أما أعلى فئات داستر فسيتم تسعيرها بـ 130 ألف جنيه مصري معتمدة على نظام الدفع الرباعي .

وتعتبر السيارة "داستر" والتي تنتجها شركة "داسيا" الرومانية، من الطرازات الواعدة في عالم الدفع الرباعي، حيث تكفلت رينو بتصميمها وتجهيزها من الداخل، بينما قدمت لها نيسان اليابانية خبرتها العريقة في أنظمة التعليق المتطورة .

وصممت رينو الطراز الجديد، والذي ظهر في معرض أوتوماك بالقاهرة العام الماضي، بقالب عصري خارجي، إذ تحتوي على خطوط مرسومة بعناية ومكونات رياضية أخرى تمنحها حس الحداثة والأناقة، أما من الداخل فيوجد لوحة قيادة شبيهة لطراز "لوجان"، وتجهيزات أمان متطورة .

وتتمتع السيارة بمقصورة رحبة وعمليّة لخمسة ركاب بالغين مع مساحات داخلية للتخزين وصندوق أمتعة مميز بسعة 475 لتراً بدون طيّ المقاعد الخلفية و1,600 لتراً بعد طيّها، كذلك يوجد مستوى راقٍ من جودة الإنهاء ونوعية المواد المستخدمة في الداخل .

وبالنسبة للمحركات، زودت "داستر" بعائلة من ثلاثة محركات اقتصادية وهى على النحو التالي، 110 حصان سعة 1.6 لتر لمحرك البنزين، و85 أو 105 حصاناً لمحركي الديزل الآخرين "dci" .



1 التعليقات:

Islam يقول...

هل جسم العربية فيبر و لا صاج؟
السيارات الرينو جميلة جدا و لكن أهم عيب فيها ان جسمها الخارجى فيبر
يعنى لو عملت حادثة بتتبهدل

إرسال تعليق