الخميس، 3 فبراير، 2011

بيكانتو 2012....قوة جديده على الطريق

kia picanto 2012 post2 كيا تنشر التفاصيل الكاملة لبيكانتو 2012 الجديدة كلياً

من بعد إزاحة الستار عنها فى بدايات هذا الشهر ، كشفت شركة كيا التفاصيل التقنية الكاملة وأصدرت صوراً جديدة لمقصورة الجيل الجديد كلياً من سيارة المدينة صغيرة الحجم بيكانتو 2012 ، السيارة الجديدة والتى ستنطلق لأول مرة عالمياً فى الأول من مارس المقبل فى إطار مشاركة الشركة الكورية فى دورة هذا العام من معرض جنيف الدولى للسيارات بجانب الجيل الجديد من كيا ريو .

المعلومات الجديدة صاحبتها الصورة الرسمية الأولى لمقصورة بيكانتو الجديدة التى أصبحت بلا شك تحفة تصميمة خاصةً فى تلك الفئة الصغيرة والتى لم تزداد جمالاً وتألقاً فقط ، بل ارتفعت القدرة العملية للسيارة بفضل الزيادة فى قاعدة العجلات والتى زادت من المساحة الداخلية فضلاً عن رفع حجم القدرة التخزينية بنسبة 27 % .

تحت غطاء المحرك ستنال بيكانتو صفاً مميزاً من المحركات التى تعمل جميعها على البنزين ، ويبدأ هذا الصف بثلاث نسخ من محرك ثلاثى الإسطوانات بسعة 1.0 لتر ، وهو الجيل الجديد من محركات كابا الإقتصادية ، فى حين سيكون اقوى محركات بيكانتو 2012 الجديدة هى الشقيق الرباعى الإسطوانات بسعة 1.2 لتر ، وستتراوح قوة صف المحركات بداية من 69 حصان وصولاً إلى 85 حصان ، مع أقصى عزم دوران يصل إلى 121 نيوتن متر ويبدأ عند 92 نيوتن متر .

وستمثل مصفوفة محركات بيكانتو الجديدة افضل ما توصلت إليه معامل كيا فى تطبيق تقنيات الحفاظ على البيئة والحد من الإنبعاثات بالتوازى مع تقليص مستوى حرق الوقود ورفع الكفاءة الإقتصادية لأى نسخة من محركات السيارة الجديدة .

وسيتمكن راغبى شراء بيكانتو 2012 الجديدة من الإختيار ما بين علبتى تروس ، الأولى يدوية التحكم مكونة من خمسة نسب أمامية ، أما علبة التروس الثانية فهى بتحكم أوتوماتيكى ومكونة من أربعة نسب أمامية .

ولن تكون كيا بيكانتو الجديدة هى المنافس الأقوى فى فئة سيارات المدينة المدمجه صغيرة الحجم بفضل تصميمها الخارجى أو الداخلى العصرى والأنيق فقط ، فهى ستمتلك من وسائل الراحة والرفاهية وعوامل السلامة والأمان ما يضمن لها التفوق فى تلك الفئة ، فهى ستزود بكافة التجهيزات الأساسية مع زر تشغيل المحرك والمزود بنظام المفتاح الذكى ، فضلاً عن ستة أو سبع وسائد هوائية حسب الفئة المشتراه .

ومن المقرر أن تنطلق كيا بيكانتو 2012 الجديدة فى اليوم الأول والمخصص للصحفيين فى دورة هذا العام من معرض جنيف الدولى ، على أن تبدأ فى الوصول بفئتيها ثلاثية الأبواب وخماسية الأبواب إلى صالات عرض كيا فى السوق الأوروبى فى أواخر ربيع هذا العام .

0 التعليقات:

إرسال تعليق