الأربعاء، 15 فبراير، 2012

كاديلاك تعلن ..لا طرح لنسخة عالية الأداء من XTS هذا العام




قامت شركة كاديلاك الأمريكية أواخر العام الماضى بطرح السيدان الفاخرة كاديلاك XTS الجديدة لعام 2013 تجاريا فى الولايات المتحدة ، بعد كشف النقاب عنها لأول مرة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولى للسيارات عام 2011 ، فيما تمثل إمتدادا لأجيال و أجيال من طرازات السيدان الفاخرة عبر تاريخ الشركة الطويل .
وعودتنا شركة كاديلاك دائما على طرح نسخ عالية الأداء”V” من طرازاتها الفاخرة بعد فترة وجيزة من الطرح التجارى لتلك الطرازات ، تحوى العديد من التحسينات عن النسخ القياسية ، ولعل أبرز تلك التعديلات يكمن بالطبع فى المحرك الأسطورى ثمانى الإسطوانات V8 الذى أصبح من أهم السمات الرئيسية للنسخ عالية الأداء من كاديلاك .
لكن وللأسف الشديد - و لسبب غير معلوم - أعلنت كاديلاك عن عدم نيتها طرح نسخة عالية الأداء من كاديلاك XTS هذا العام ، كما جاء على لسان دون بتلر نائب مدير التسويق فى شركة كاديلاك الذى إعترف رسميا بهذا ، لكنه فى الوقت نفسه نوه إلى إحتمالية إدخال تحسينات ميكانيكية للنموذج القياسى من كاديلاك XTS ذو المحرك سداسى الإسطوانات V6 سعة 3.6 لتر بقوة 300 حصان دون ذكر أية تفاصيل محددة بخصوص تلك التحسينات .

وفى سياق متصل ذكرت بعض التقارير نية كاديلاك إنتاج سيدان مدمجة جديدة ، تقع تحت كاديلاك ATS فى خط الإنتاج ، وهوا مالم تؤكده أو تنفيه كاديلاك رسميا .



المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق