الجمعة، 10 فبراير، 2012

اكاديا 2013...الجديده من GMC في شيكاغو 2012 ...اكاديا 2013


كشفت شركة GMC التابعة لمجموعة جنرال موتورز عن نسختها المحسنة من رباعية الدفع الشهيرة أكاديا لعام 2013 والتى حصلت على العديد من أدوات المنافسة الجديدة استعداداً لرحلة صعبة فى مواجهة المنافسين .

فقد جاء التصميم الجديد متضمناً مصابيح ذات تصميم جديد تداخلت فيها العدسات مع إضاءة الـ LED النهارية إضافة إلى غطاء المحرك مفتول العجلات وشبكة التهوية الهجومية التى تحمل شعار GMC باللون الأحمر متصدراً للواجهة ، لتتحول أكاديا إلى سيارة هجومية الطابع أكثر من اى وقت سبق ، وبتغير كبير يرتقى إلى أكثر من مجرد نسخة محسنة .

فى الداخل كذلك حصلت GMC أكاديا على العديد من الإضافات كنظام معلوماتى جديد يتضمن إمكانية توصيل النظام الصوتى بأجهزة الوسائط المحمولة وكذلك إمكانية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث ، واستبدلت بعض الخامات المستخدمة بأخرى أكثر جودة لتحسين مستوى الفخامة إضافة إلى توفير وسادة هوائية بين السائق والراكب الامامى لحمايتهم من التصادم سوياً فى حالات الاصطدام الجانبية .

وتعمل GMC أكاديا بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 288 حصان وعزم يصل إلى 366 نيوتن . متر ، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى من ست سرعات يعمل على إيصال القوة إلى العجلات الأربعة اختياريا .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق