الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

نسخة للطرقات من V12 زاجاتو من أستون مارتن في فرانكفورت




بعد الظهور القوى فى سباق ليمانز 24 ساعة للتحمل ، تظهر أستون مارتن فى فرانكفورت بمفاجأة مدوية جديدة بعد إعلانها نيتها تقديم نسخة طرقات من سيارتها الرائعة V12 زاجاتو والتى قدمتها الشركة كسيارة سباقات منذ عدة أشهر .

فبالتعاون مع علامة زاجاتو العريقة ، وبالاستعانة بقاعدة بناء V12 فانتاج ، استطاعت أستون مارتن أن تحصل على الضوء الأخضر لإنتاج 150 نسخة من V12 زاجاتو والتى من المتوقع أن تخطف الأنظار فى معرض فرانكفورت منتصف الشهر القادم ، حيث ستحافظ السيارة على الكثير من خطوط التصميم المطبقة فى نسخة السباقات .

فبداية من الواجهة ذات شبكة التهوية الرائعة كبيرة الحجم والتى توحى بوحشية زاجاتو وقوة محركها ، ومروراً بالمشتت الأمامى والذى يعمل على تثبيت المقدمة ودعم السيارة فى المنعطفات ، وكذلك غطاء المحرك مفتول العضلات والذى يسرى بخطوط التصميم حول الزجاج الأمامى والسقف الذى يشبه فى تصميمه غطاء مقصورة الطيران فى المقاتلات الحربية .

ارتباط وأخيراً فى الخلف ، حيث الجناح الكبير أعلى صندوق الأمتعة لدعم V12 زاجاتو على السرعات الكبيرة ومشتت الهواء السفلى الكبير المساهم فى نفس الوظيفة ، حيث يمكن للمحرك الـ V12 ذو الست لترات ان يصل بحاجز القوة الى 510 حصان و 570 نيوتن / المتر من العزم .

ومن المقرر أن يحظى أولى عملاء أستون مارتن بنسختهم الخاصة من تلك السيارة بحلول منتصف العام المقبل على أن تنتهى أستون مارتن من تسليم كافة السيارة لاحقاً وحتى العام التالى 2013 ، اما عن سعر السيارة ، فهى متاحة لمن يمكنه اللحاق بقطار الحجز الذى يكلف الصعود اليه 330 ألف جنيه استرلينى دون حساب الضرائب .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق