الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

استعدادا لفرانكفورت نسخة سباستيان فيتل من FX


على الرغم من كونها سيارة كروس أوفر تهتم بمظهرها وأداءها خارج الطرقات ، إلا أن انفينيتى FX قد تلقت صفقة الأحلام بحصولها على شرف تمثيل بطل العالم للفورميلا 1 فى معرض فرانكفورت من بين كافة أفراد العائلة اليابانية التابعة لمجموعة نيسان .

فمع الانطلاقة المميزة للتعاون بين شركة انفينيتى وفريق ريدبول ريسينج للفورميلا 1 والتى تهدف إلى تعزيز تواجد انفينيتى داخل القارة الأوروبية وحول العالم ، قدمت انفينيتى العديد من المفاجآت مستغلة رموز ريدبول المميزة والتى يمكنها أن تحشد محبى السيارات من حول العالم فى أيه مناسبة .

وفى فرانكفورت حيث الأضواء ، استغلت الشركة سيارتها FX الكروس أوفر الرائعة فى تقديم نسخة خاصة باسم سباستيان فيتل – بطل العالم للفورميلا 1 عام 2010 – لتستعرض من خلالها الشركة مدى تقدمها فى جانب الأداء والتطوير بالتعاون مع شركاءها ، حيث استعانت الشركة بخبرات فيتل وموهبته فى تطوير السيارة وتحسين أداءها لتستفيد من كامل قوتها التى تصل إلى 390 حصان فى تقديم نكهة خاصة لمحبيها .

وعلى الرغم من كشف انفينيتى الستار عن سيارتها الجديدة ، إلا أن تفاصيل التعديلات التى طرأت على النسخة الخاصة لازالت طى الكتمان ، ولكن من المتوقع أن تكشف انفينيتى عن مزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد العرض الرسمى للسيارة منتصف الشهر القادم .

المصدر:أي فرات

Languagesar>ar YahooCEerror
فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق