السبت، 3 سبتمبر، 2011

ماكسيما 2012...أسعار وأخبار ماكسيما 2012


في الوقت الذي تستعد فيه نيسان ، لإطلاق جيل جديد كلياً من الصالون الفاخرة النشطة ” ماكسيما ” ، أطلقت الشركة اليابانية ” ماكسيما 2012 ” بعدة تحسينات تصميمية جديدة ، علي صعيدي التصميم الخارجي و الداخلي .

تتلخص التغيرات التصميمية في الخارج ، على شبكة تهوية جديدة ، مع إعادة توزيع فى المصابيح الأمامية ، مع إطارات سبائكيه جديدة مستلهمة من طرازات نيسان الرياضية ، مثل 370Z الجديدة ، قياس 18 بوصة أو 19 بوصه ، بالإضافة إلي تغير تصميم المصابيح الخلفية ، والتي أصبحت تعتمد علي تقنية LED للإضاءة ، كما تم إضافة لونين جديدين للطلاء الخارجي وهما لوني : “Java Metallic ” ، و ” Dark Slate” .

داخلياً ، لم نرى أى تغيرات دراماتيكية ، الأمر اقتصر على تغير إنارة أرقام وعلامات لوحة العدادات إلي اللون الأبيض لرؤية أكثر وضوحاً وراحة ، مع إعتماد بعض الحزم الإختيارية لحليات المقصورة تضمنت حزم ” Dark Piano-hairline ” ، و ” Atlantic Cherry wood ” ، و ” Metallic Finish ” ، مع لون جديد لفرش المقصورة وهو اللون ” بني القهوة – Cafe Latte ” ، أيضاً تم تغير مغيرات أزرار التحكم في الصوت المدمجة فى المقود ، وشاشة عرض مستحدثة لعرض معلومات النظام الصوتي .

وستظل نيسان ” ماكسيما 2012 ” مدعومة من المحرك السداسي الإسطوانات سعة 3.5 لتر ، والقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 290 حصان ، والذي سيظل مرتبطاً أيضاً مع علبة التروس متغيرة القطر ” Xtronic CVT ” المريحة .

وقد ارتفعت أسعار ” ماكسيما 2012 ” ، فبدأت مع فئة ” S CVT ” التي ستسوق بسعر يبدأ عند 31.750 دولار أمريكي , في حين سيبدأ سعر فئة ” SV CVT ” عند 34.450 دولار أمريكي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق