الأحد، 7 أغسطس، 2011

Fx 2012 ...إنفينيتي تطلق رسميا النسخة المحسنة من FX2012


فى إطار خطتها للوصول إلى قلب المنافسة فى القارة الأوروبية وحول العالم ، انطلقت انفنيتى فى حملة دعاية تعد الأكبر فى تاريخها معتمدة على شريكها الدعائى فريق ريدبول للفورميلا 1 الحائز على بطولة العالم للفورميلا 1 الموسم الماضى .

ولتضمن انفنيتى أن تأتى الحملة بأفضل النتائج الممكنة ، استعرضت الشركة نسخة محسنة جديدة من سيارة الدفع الرباعى الأكثر مبيعاً وشهرة بين سيارات الشركة المعروفة بـ FX ، فقبل أيام من موعد العرض الرسمى المقرر فى الثامن عشر من الشهر الجارى ، ظهرت FX على الانترنت لتؤكد أن خطوات انفنيتى فى مجال تطوير سياراتها لازالت ثابتة وعلى نهج سليم اثر اعتمادها على أكثر الأفكار ثورية لدى الشركة وهو ما يميزها عن منافسيها .

وقد اعتمدت السيارة على تعديلات طفيفة فى التصميم الخارجى تتضمن الشبكة الرئيسية المستوحاة من طراز Essence التجريبى ، إضافة إلى مصابيح ضباب جديدة وعجلات معدنية ذات تصميم جديد وكذلك بعض التعديلات الطفيفة فى لوحة العدادات للسائق .

تحت غطاء المحرك حصلت السيارة على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 303 حصان و 354 نيوتن / المتر من العزم ، إضافة إلى محرك آخر V8 سعة 5 لترات بقوة 390 حصان و 500 نيوتن / المتر من العزم ، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكى من سبع سرعات يضمن توصيل القوة إلى العجلات الأربعة ( اختيارياً ) أو إلى المحور الخلفى .

وتخطط انفنيتى إلى جانب نسختها المحسنة من FX ، أن تطلق نسخة خاصة من طراز FX35 تتضمن لون خارجى مميز يسمى ازرق ايريديوم مع مصابيح رئيسية مظللة ، ودعائم أعلى السقف من الالومنيوم إضافة إلى عجلات معدنية خاصة قياس 21 بوصة .

حتى الآن لم تعلن انفنيتى عن أسعار النسخة المحسنة من السيارة ، إلا أن مزيداً من المعلومات ستعلن عنها الشركة بحلول موعد الإطلاق الرسمى للسيارة .

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق