الأحد، 7 أغسطس، 2011

سيفيك 2012 ..الأن في الشرق الأوسط هوندا سيفيك 2012


منذ بدء تاريخها وهي من جيل إلى جيل، حافظ طراز هوندا سيفيك على سمعته العريقة في الابتكار، وتقديم قائمة رائعة من التجهيزات الذكية، بالتوازي مع الجودة، والقيمة والأداء، مع المتعة في القيادة.

وتواصل هوندا مواكبة متطلبات العملاء، مقدمةً المزيج الأفضل من المواصفات، التصميم، الاقتصاد في استهلاك الوقود، والتي تقوم جميعاً على أسس هوندا الصلبة للجودة والاعتمادية، وذلك بتقديم الجيل الجديد من هوندا سيفيك 2012 ، إلي أسواق الشرق الأوسط .

تأتي سيفيك 2012 الجديدة كلياً ، بتصميم يرتكز على الجيل الحالي " الأحادي الشكل " برغم أن هذا الجيل قد تم إعادة بنائه من الألف إلي الياء، مع تقديمه بخطوط أكثر تعبيراً وانسيابية تضفي شكلاً أكثر أناقة ومظهراً مليء بالقوة والنشاط .

وسيعتمد الجيل الجديد من هوندا سيفيك 2012 الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة1.8 لتر، يخرج قوة حصانيه تقدر بـ 140 حصاناً ، مع عزم دوران يبلغ 174 نيوتن متر ، كما يمتاز هذا المحرك بمعدل استهلاك للوقود يبلغ 6 لترات لكل 100 كم .

ويقدم الموديل الجديد مجموعة واسعة من مزايا السلامة كتجهيزات قياسية ، فبداية من بنية الهيكل التي تم انشائها بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة(ACE™) الحصرية لدى هوندا لتعزيز إدارة قوة الصدمة في الأمام والتوافق مع السيارات الأخرى عند الاصطدام، كما تتوفر سيفيك 2012 قياسياً بوسائد هوائية بمستويين تفتح على مراحل متعددة للسائق والراكب الأمامي في فئتي LXIو EXI.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وسائد هوائية جانبية في الأمام مع نظام الكشف عن وضعية الراكب(OPDS) وستائر هوائية جانبية في فئة VTI، فضلاً عن توفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق(ABS) بأربع قنوات مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل(EBD) ومساعدة الفرامل، ودمج نظام تعزيز ثبات السيارة(VSA®) مع نظام القيادة الكهربائي المتكيّف مع الحركة.

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق