الجمعة، 15 يوليو، 2011

أغسطس المقبل يشهد إطلاق الجديده GS 2012 من لكزس




أعلنت شركة لكزس اليابانية الرائدة ، عن موعد إطلاق الجيل الجديد من الصالون الفارهه متوسطة الحجم " GS 2012" ، في الثامن عشر من أغسطس المقبل ، في إطار مشاركة الصانع الياباني فى تجمع بابل بيتش دى إليجانس الشهير ، الذي يقام سنوياً بولاية كاليفورنيا .

من المقرر أن تعتمد الجيل الجديد من المتحدى الياباني للفئة الخامسة من BMW، والفئة Eمن مرسيدس ، على النسخة الإختبارية LF-Ghالهجينة الذي تم عرضه للمرة الأولي فى الدورة الأخيرة من معرض نيويورك الدولي للسيارات في أبريل الماضي .

شكلاً وموضوعاً سيكون هذا الجيل أكثر تفاعلاُ وحيوية وديناميكية ، فبحسب تعليق " ماركتيمبلين " نائب رئيس مجموعة لكزس ، فإن " عملاء لكزس لن يخيب ظنهم عند طرح هذا الجيل ، فهو يوفر تجربة أكثر ديناميكية ومرحاً ، وسرعان ما سيكتشفون أن هذا الجيل كان يستحق الانتظار .

وتدعي الشركة اليابانية أن الجيل الرابع من طراز " GS" الجديد،والذي سيتم تسويقه تحت مسمي GS 350نسبةً إلى محركه الجديد السداسي الاسطوانات، سيعرض "فلسفة تصميم أكثر تحدياً للمنافسين ومليء بالعاطفة التي ستميز بها الشبكة الأمامية المميزة التصميم، والتي ستكون قريبا رمز الفلسفة التصميمية الجديدة في جميع سيارات لكزس في المستقبل.

المصدر أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق