الاثنين، 18 يوليو، 2011

كامري 2012 ..تسريب جديد لتويوتا كامري 2012



يبدو أن السيدان الأكثر مبيعاً فى الولايات المتحدة الأمريكية ، واحد انجح سيارات مجموعة تويوتا اليابانية تتعرض لمحاولات لا نهائية من عمليات التسريب رغبة فى إرضاء معجبيها من المتشوقين لظهور الجيل الجديد من كامرى 2012 .

فبينما يستعد عالم السيارات لموسم جديد من عمليات الإطلاق باقتراب الموسم الثانى للمعارض الدولية ، والذى سيبدأ بانطلاقة معرض فرانكفورت الدولى خلال اقل من شهرين ، تستعد تويوتا كذلك لإطلاق سيارتها الأهم فى الأسواق العالمية من فئة السيدان المتوسط والمعروفة بكامرى ، والتى ستشهد انطلاقة الجيل الأكثر عصرية وتطوراً على حد قول اكيدو تويودا – رئيس مجلس ادارة مجموعة تويوتا – فى الفيديو التشويقى الذى عرض منذ أسابيع للسيارة .

وفى تسريب جديد رأساً من اليابان ، عرض احد المواقع الكترونية صوراً مسربة لما يبدو ككتيب المستخدم لطراز تويوتا كامرى 2012 الجديد ، تظهر فيه تويوتا كامرى بتصميمها الجديد والذى يشبه إلى حد كبير الجيل الحالى ، وعلى الرغم من أن الصور المسربة تشير إلى أن الكتيب يرجع إلى الجيل الجديد من كامرى 2012 ، إلا أن اختلاف تصميم المصابيح الرئيسية فى الكتيب عن المصابيح التى ظهرت فى الفيديو التشويقى للسيارة الذى عرض منذ عدة أسابيع يثير الشكوك حول صحة تلك الصور .

فمن المتوقع أن يكون هذا الطراز هو النسخة الأسيوية من كامرى وليست النسخة العالمية التى تسوق خارج أسواق آسيا ، ومن المتوقع أيضا أن تكون تلك النسخة ما هى إلا نسخة هجين من الجيل الجديد ، أو حتى الجيل الحالى .

على اى حال تستعد كامرى للانطلاق عما قريب ، وتحديداً قبل نهاية العام الجارى ، ومن المتوقع أن يشهد معرض فرانكفورت الدولى القادم فعاليات إطلاق السيارة رسمياً لأول مرة ، فتابعونا لمزيد من التفاصيل قريباً .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق