الاثنين، 18 يوليو، 2011

مشاكل بالمحرك تعيد 200000 سيارة لهوندا والشرق الأوسط ينضم للائحة




أعلنت شركة هوندا رسمياً ، عن خطتها لإستدعاء نحو 200.000 وحدة تحمل علامة الصانع الياباني ، من طرازات سيفيك ، و العائلية هوندا ستريم ، والنفعية الرياضية ، هوندا كروس رود ، بسبب مشاكل تتعلق ببعض أجزاء المحرك .

وقد أفادت الشركة في بيانها الرسمية ،أنها تلقت 63 شكوى من العملاء في اليابان ، تتمحور كلها حول وجود أعطال ببعض أجزاء المحرك نتيجة لعيب ما ، لكن عادت الشركة وأكدت انه إلي الآن لم يتم تسجيل أى حوادث أو خسائر بسبب تلك المشاكل .

وقالت الشركة ، انه قد تمإنتاج تلك الوحدات المشكوك فى وجود عيب ببعض قطع المحرك ، في مصانعها المحلية باليابان ، في الفترة الزمنية ما بين يوليو 2008 ويوليو 2010 .

وقالت الشركة إنها ستقوم بتغير البراغي و المسامير ، الموجودة فى المحرك ، و التي قد تكون تسببت في مشكلة ما بنظام التبريد، مشيرة أنه في أسوأ الحالات، يمكن أن تتسبب تلك المشكلة في توقف المحرك عن العمل .

وقال متحدث باسم شركة هوندا ، بأنه على الصعيد العالمي ، هناك حوالي 200.000 سيارة قد تكون بها تلك المشكلة ، بما في ذلك 50122وحدة في اليابان ، مع مشكلة مماثلة، في حوالي 100.000 وحدة في أمريكا الجنوبية و6800وحدة في أوروبا ، أما السيارات الأخرى فتقع في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع التأكيد على عدم وجود أى من تلك الوحدات في أسواق أمريكا الشمالية.

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق