الاثنين، 27 يونيو، 2011

نسخ جديد من لاند روفر وجاجوار لدى ناغي بالسعودية


نظّمت شركة محمد يوسف ناغي التجارية للسيارات -صاحبة حق وكالة علامتي جاجوار ولاندروڤر في المملكة العربية السعودية- احتفالا في فندق الفيصلية بالعاصمة السعودية الرياض، حضرته نخبة من أهم العملاء، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع، لتقديم أحدث موديلات سياراتها المصفحة، من طرازات جاجوار ولاند روفر.

ووفقًا لما نشرته جريدة الرياض، فشركة الناغي تؤكد أن تلك النسخ المصفحة من طرازات جاجوار ولاند روفر، تمنح العملاء المميّزين في الجهات الأمنية والسياسية أو الحكومية، أقصى درجات الحماية والسرية والخصوصية، من خلال قدراتها راقية المستوى، ومعدل تصفيحها المتميز.

ووفقًا لشهادة من منظمة كينيتيك العالمية المستقلة، والمختصة في الاختبارات الباليستية واختبار التفجيرات، تؤمن تلك الموديلات الخاصة من جاجوار لركابها حماية ضد الانفجارات الباليستية، تصل إلى مستوى 7B على سيارات جاجوار وB6 على سيارات لاند روڤر، إلى جانب الحماية السفلية ضد التفجيرات، وحماية تحت أرضية مميزة ضد القنابل اليدوية، مما يجعلها قادرة على مقاومة مختلف أنواع الهجمات أو الأسلحة الأتوماتيكية ورصاصات البنادق قوية التأثير.

وتقول شركة الناغي إن تلك النسخ من طرازاتها المصفحة الخاصة من سيارات جاجوار ولاندروڤر، تعد واحدة من أفضل وأقوى وحدات تلك الفئة المطلوبة لرجال السياسة بوجه الخصوص في عالم السيارات المصفّحة وهي -كما تقول الشركة- الضمان لحماية حياتك وحياة أسرتك.
ورغم الرقم الضخم الذي تحمله تلك النسخ في خانة الوزن، فإنها تتميز بأدائها المتوازن، إذ تم تطوير بنيتها المصفّحة، مع تزويدها بمحرّكات متطوّرة قوية، تؤمن لها القدر الكافي من مرونة الأداء، وتأتي هذه السيارات مع كفالة من المصنع تصل إلى ثلاث سنوات أو 80،000 كلم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق