الاثنين، 27 يونيو، 2011

المحسنة الجديده كليا.... رينو داسنر كوليوس 2012


على الرغم من أنه لم يكد يمر على إطلاقها أكثر من ثلاث أعوام فقط، فإن شركة رينو رأت أن طرازها النفعي المتعدد المهام المدمج "كوليوس" قد آن الأوان له لينال أولى عمليات التجميل، لتحسين خطوطه التصميمية الخارجية والداخلية.

أول ما ستلاحظه في الموديل الجديد، هو المقدمة الجديدة التي من الواضح أنها مستوحاة من طراز رينو الرائد "لاتيتيود" والذي أطلقت حديثًا، ومثل "كوليوس" فهو نتاج تعاون علامتي رينو سامسونج موتورز الكورية، ويتم إنتاجه في مقاطعة بوسان، بكوريا الجنوبية.
تغييرات التصميم في المقدمة، تشمل المصابيح الأمامية الجديدة، شبكة تهوية أمامية أكبر حجمًا ومزينة بالكروم اللامع، بالإضافة إلى إعادة تصميم المصدّ الأمامي وغطاء المحرك.

التغييرات الخارجية الأخرى تشمل المرايا الخارجية الجديدة، التي تضم الآن مصابيح انعطاف تعمل بتقنية LED، عجلات سبائكية معاد تصميمها، فضلًا عن إدخال لونين جديدين لقائمة الألوان الخارجية لكوليوس الجديدة.

أما في المقصورة الداخلية، فلقد تم تقديم كوليوس 2012 بمجموعة جديدة من الخامات العملية، لفرش المقاعد، ومقابض الأبواب، وأغطية السقف، كما نال موديل عام 2012 من كوليوس بعض الديكورات ولوحة عدادات معاد تصميمها.

اعتمادا على السوق، فمن المقرر أن يتوفر مع الإصدار الجديد من كوليوس صفً متنوعً من المحركات، يتضمن نسختين من محرك الديزل الخاص بعلامة سامسونج رينو من طراز "M9R" الأولى بقوة 150 حصانا، والثانية بقوة 175 حصانا، أو محرك البنزين من طراز "TR25" بقوة 170 حصانا، كما ستتاح كوليوس 2012 الجديدة أيضًا مع نظام نيسان نموا الدفع الرباعي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق