الأحد، 6 فبراير 2011

معرض أبو ظبي يطل علينا بكل جديد




المعارض عنصر جذب أساسي

افتتح الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمعرض أبوظبي الدولي للسيارات 2010 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.


وقام بجولة ميدانية في أروقة المعرض، الذي تشارك فيه 60 شركة والذي يُعد المعرض الأكبر والأوسع في منطقة الشرق الأوسط، وتعرف الشيخ عمر خلالها إلى العديد من الإصدارات الحديثة للشركات المشاركة في المعرض، واستمع لشرح مفصل من القائمين على أجنحة الشركات حول مواصفات السيارات الحديثة المعروضة وآخر التحديثات التي تمت على النسخ الأخيرة منها.


200 طراز


ويعرض المشاركون ما يزيد على 200 طراز من المركبات المختلفة، في الدورة الحالية للمعرض التي تتميز بإطلاق نحو 20 طرازاً جديداً على المستويين المحلي والإقليمي.


وقال مشاركون في المعرض إن الدورة الحالية تمثل قفزة نوعية في طريقة التنظيم والعرض ونوعية الشركات المشاركة.


وحقق سوق السيارات في الإمارات نمواً خلال العام الحالي يصل إلى 9% مقارنة مع 2009، لمختلف أنواع السيارات. حسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية الخميس.


ومن جانبه، أكد وليد عفانة في أبوظبي أن العام الحالي سجل نمواً جيداً لسوق السيارات لاسيما في ظل عودة البنوك للتوسع التدريجي في تمويل العملاء، بعد أن كانت متحفظة خلال عام 2009 والنصف الثاني من 2008



0 التعليقات:

إرسال تعليق