السبت، 3 مارس، 2012

بنتلي...تكشف عن نسخة جديدهمن مولسان لمليونير..بنتلي



قبيل طرحها للعيان للمرة الأولي في الدورة المقبلة من معرض جنيف الدولي للسيارات، تكشفت لنا التفاصيل الرسمية الخاصة بنسخة «مولينير» من طراز بنتلي «مولسان» الرائد، وهي النسخة التي حصلت على بعض التفاصيل الجديدة والحصريه.
أول تلك التفاصيل هي امتلاك نسخة «مولينير» لعجلات سبائكية جديدة بقياس 21 بوصه، وبتصميم خاص لتلك النسخة فقط، وستغطي تلك العجلات بإطارات قياس - 265/40 ZR 21-، كما تحلى شعار نبتلي الطائر – حرف B- الذي يميز مقدمة «مولسان» بلمعان الصلب الغير قابل للصدأ الممزوج بالفضة، كما تميزت مقصورة تلك النسخة ببعض التفاصيل والقطع المصنعة من الألمنيوم المصقول.
تحديث جديد خاص بصفة حصريه لتلك النسخة، وهو برنامج جديد لإدارة القيادة، مزود بخاصية القيادة الرياضية «Sport»، وهي خاصية تتيح لكمبيوتر نظام إدارة القيادة الديناميكي «DDCS» بتعديل مستوي دقة التوجيه، مع معادلة بيانات نظام التعليق الغازي، وتناغم كل تلك البيانات مع نظام التحكم في الهيكل لتوفير أقصى قدر ممكن من التماسك.
وسيبقى محرك «مولسان» كما هو دون مساس به, وهو محرك قوي مكون من ثماني اسطوانات تسع لـ 6.75 لتر، وقادر على توليد قوة ميكانيكية تبلغ 505 حصان، فضلاً عن 1020 نيوتن . متر من عزم الدوران، وهو ما يسمح للصالون المترفة ثقيلة الوزن – تقترب من 3 أطنان – من التسارع من حالة الثبات لتصل إلى سرعة 100 كلم / س في غضون 5.3 ثانية فقط، مع قدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 296 كلم / س.


المصدر:اي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق