الأحد، 12 فبراير، 2012

مدير جديد للشرق الأوسط وأفريقيا ....لشركة جوديير للإطارات



أعلنت شركة جوديير تعيين السيد ميتشل بيترز مديراً عاماً للشركة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا. وسوف يستلم السيد بيترز بلجيكيّ الأصل مهامه في الأوّل من شهر فبراير 2012 ليحلّ مكان أوكتافيان غريغور.

يحمل السيد بيترز في جعبته ستّ سنوات خبرة تدرّج فيها لدى جوديير مؤديّاً مجموعة أدوار إداريّة على مستوى التخطيط والعمليّات والمبيع في فروع جوديير في أوروبا (لا سيّما في سويسرا والنمسا) والشرق الأوسط وإفريقيا. وتُناط به اليوم مهمّة الإشراف على مجموع العمليّات في المنطقة.

وقبل أن ينضم السيد بيترز إلى جوديير عام 2005، تولّى العديد من المناصب الإداريّة في شركات دوليّة تُعنى بتصنيع الإطارات فجاء بخبرةٍ اكتسبها في المملكة المتحدة وبلجيكا وبولندا والدول الاسكندينافية. لقد حصل بيترز على شهادات ادارية من عدد من الجامعات العالمية المرموفة وهو يُتقن اللغات الإنكليزيّة والألمانيّة والفرنسيّة والهولنديّة.

ويقول السيد بيترز معلِّقاً على منصبه الجديد: "عملت شركة جوديير منذ عام 2001 على ترسيخ اسمها في منطقة الشرق الأوسط حيث سعت إلى تلبية حاجات السوق وزيادة حصّتها من الأسواق, لا سيّما الإطارات التي تُستخدم لنقل الركاب أو الإطارات التي تُستخدم في المركبات ذات الأغراض التجارية. يُشكِّل الدور الجديد فرصةً ثمينةً في مرحلةٍ تُطلق فيها الشركة مجموعة منتجات ومبادرات يجري التخطيط لتسويقها خلال السنة المقبلة. وإنني أتوق إلى التعاون مع فريق العمل والشركاء التجاريين عبر المنطقة وذلك لنزيد على نجاحات جوديير ونُتابع خطط التوسّع الإستراتيجي الرامية إلى تعزيز وجودنا في المنطقة".

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق