الخميس، 16 فبراير، 2012

شون سميث مديراً وطنياً لـ "فاست فت"



أعلنت شركة الفطيم اوتو سنترز ، التابعة لمجموعة الفطيم ، عن تعيينها مديراً جديداً لمراكز " فاست فت " لخدمات الإطارات والبطاريات التى تعمل عبر عدة فروع فى الإمارات العربية المتحدة .
حيث توفر مراكز " فاست فت " خدمات بيع الإطارات والبطاريات ، إضافة إلى خدمات صيانة الإطارات وضبطها عبر 32 فرع فى جميع أنحاء الإمارات ، إضافة إلى منافذ " تاير اكسبريس " ، التى تديرها نفس الشركة فى 15 من محطات " الإمارات " للتزود بالوقود .
وقال شون سميث: " يسرني الانضمام للفطيم اوتو سنترز. ونشأت علامة "فاست فت" من شركة عريقة رسخت مكانتها الرائدة في مجال تجهيزات الإطارات، على مدى الأعوام الـ 20 الماضية. وستشهد مراكز "فاست فت" نمواً سريعاً في القريب العاجل، بدولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعزى هذا الأمر إلى الحلول المبتكرة، التي طرحناها ضمن عروضنا الحالية. وأشعر بالفخر بأن أكون جزءاً من هذه المسيرة الناجحة ".
وأضاف: "يتطلب نمط الحياة سريع الوتيرة الخاص بعملائنا، تقديم خدمات تلاءم جداول أعمالهم المزدحمة. وتقدم "فاست فت" أسطول تجهيزات متحرك يعتبر الأول من نوعه بالمنطقة، يتيح للعملاء الحصول على الخدمات لسياراتهم على عتبة منزلهم أو مكتبهم أو أي موقع آخر من اختيارهم. نتوقع استجابة مميزة منهم إذ يتيح هذا التطور الجديد مزيداً من الراحة والملائمة".
وانضم سميث، البريطاني الجنسية، لـ "فاست فت" بما يزيد على 21 عاماً من الخبرة في قطاع الإطارات بكامل مجالاته. وأمضى قبل التحاقه بمنصبه الحالي، ثلاثة أعوام ناجحة كمدير لبرنامج التطوير مع كويك-فت، أكبر مزود لمراكز التجهيزات السريعة في بريطانيا. واحتل قبل ذلك، منصب مدير عمليات مع أيه تي إس يوروماستر، حيث أدار التجهيزات المتنقلة، والتطوير الاستراتيجي لخدمات تجهيزات الإطارات المتنقلة على مدار الساعة، قبل أن ينتقل لإدارة مراكزهم للتجهيزات السريعة في جميع أنحاء بريطانيا.


المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق