الاثنين، 13 فبراير، 2012

مرسيدس الفئة بى 2012...تعديلا جديده من برابوس على السيارة الرائعة ...مرسيدس الفئة بى 2012


بالرغم من مرور فترة زمنية قصيرة نسبيا على طرح الجيل الجديد من سفيرة مرسيدس فى عالم الكروس أوفر المدمجة بى-كلاس لعام 2012 فى الأسواق الأوروبية و الأمريكية ، إلا أن شركة التعديل الشهيرة "برابوس" عملت بكل سرعة كعادتها ، وأطلقت أول حزمة تعديل لهذا الجيل الجديد من تلك السيارة الأسطورية .
ولضيق الوقت كما ذكرنا سابقا فإن حزمة برابوس للجيل الجديد من بى-كلاس إرتكزت بالأساس على التصميم الخارجى والداخلى بجانب نظام التعليق ، فيما لا تزال التعديلات الميكانيكية المحسنة لمحركات الديزل و البنزين قيد التطوير حاليا .
خارجيا شملت الحزمة على الملامح الأساسية لـ"برابوس" خصوصا فيما يتعلق بتعديل تصميم المصدين الأمامى و الخلفى و شبكة التهوية ، و بعض الزوائد الهوائية الجانبية ، إسبويلر رياضى أنيق مصنوع من مادة الإستينلس-ستيل ، بجانب عادم رياضى مصنوع من مادة الكروم بفتحاته الأربعة المميزة .
تقنيا قامت برابوس بتزويد بى-كلاس 2012 بنظام تعليق رياضى مع نظام متطور لإمتصاص الصدمات ، لتنخفض بهما إرتفاع السيارة بحوالى 30 مم تقريبا ، أما بخصوص الإطارات فقد أتاحت برابوس لعملائها المميزين فرصة إختيار مقاس ونوع الإطارات ، حيث تتنوع قياساتها بين 17 ، 18 و 19 بوصة ، تنتمى جميعها لأفخم أنواع الإطارات العالمية كـبيريلى ، كونتينينتال و يوكوهاما .
وداخليا شملت حزمة برابوس على زيادة أناقة المقصورة الداخلية بصورة ملحوظة ، حيث مقابض الأبواب و الدواسات المصنوعة من الألمونيوم ، مع إمكانية الإختيار بين عدد كبير من ألوان مفروشات المقصورة الداخلية ، بالإضافة لمجموعة من نظم الترفيه و الإتصالات المتطورة ، بجانب إمكانية التعديل تحت الطلب بناء على رغبة عملائها المميزين.
المصدر: أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق