الخميس، 6 أكتوبر، 2011

I55 2013....مفاجأة هيونداي للعام الجديد I55 2013



في مفاجأة جديدة من العملاق الكوري هيونداى ، إستطاع موقع « alvolante.it » الحصول علي أول الصور التجسسية الواضحة لطراز جديد من الصانع الكوري ، سيكون من الواضح انتمائه لفئة السيارات العائلية متعددة الاستعمالات « MPV » متوسطة الحجم الناجحة أوروبياً ، حيث سيتنافس هذا الطراز مع سيتروين C4 بيكاسو ، وأوبل زافيرا الجديدة ، ورينو سينك ، وباقي المنافسين البارزين في تلك الفئة .

الطراز الجديد والمتوقع أن يحمل مسمى « I55 » تم تصويره أثناء التجارب في منطقة وادي الموت بولاية نيفادا الأمريكية ، وبرغم تغطية مقدمته وخلفيته ، بالإضافة إلي بعض أجزاء من الأجناب ، إلا أنه من الواضح أنه سيكون ثوري التصميم كباقي أشقائه ، مع عملية ومستوي منافس للغاية من التجهيزات .

هيونداى « I55 » الجديدة من المتوقع وفقاً لمحرري الموقع الإيطالي ، سترى النور جماهيرياً للمرة الأولي في معرض « لوس أنجليس » الدولي للسيارات ، والذي سيقام في الفترة من 18 وحتى 27 من شهر نوفمبر المقبل .

السيارة هندسياً قد تعتمد على منصة بناء الجيل المقبل من طراز « كيا كارينز » السباعي المقاعد والمنتظر إطلاقه في وقت ما من العام المقبل ، كما يتوقع البعض أن تنال صفاً متميزاً من محركات البنزين والديزل ، لتكون قادرة على مواجهة كبار تلك الفئة بصفة خاصة في السوق الأوروبي .

المصدر: إيجي سبيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق