الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2011

باناميرا تربو S الرياضى...في السعودية من بورشة ..باناميرا تربو S الرياضى


استكمالاً لنجاحها فى المملكة ، وتلبيه لرغبة عشاقها من محبى الفخامة والسرعة ، أعلنت مجموعة ساماكو عن إطلاقها لسيارة بورشه باناميرا تربو S الجديدة فى المملكة العربية السعودية لتعزز تواجدها فى واحدة من أهم وأكثر الفئات تنافسية فى عالم السيارات .

ففى مركز بورشه الواقع على طريق الملك فى مدينة جدة يمكن لعشاق بورشه أن يحظوا بمشاهدة هذا الوحش الجديد ، والذى يمكنه الانطلاق بقوة 550 حصان ليحقق أعلى أرقام الأداء فى فئة الـ GT ، فبمحركها الـ V8 ذو الـ 4.8 لتر والمزود بشاحنى هواء تربو يمكن لباناميرا تربو S أن تنتج 550 حصان من القوة و 800 نيوتن / المتر من العزم ، وهو ما يؤهل تلك السيارة للوصول إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 3.8 ثانية والى سرعة 200 كم فى الساعة خلال 12.9 ثانية ، كما يمكنها الوصول إلى سرعة قصوى 306 كم فى الساعة .

وتتمتع بورشه باناميرا S بالكثير من التجهيزات الالكترونية من ضمنها ، نظام التحكم الديناميكى بالهيكل ( PDCC ) والذى يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة تحت ظروف القيادة الرياضية والقاسية ، ونظام (PTV Plus ) والذى يعمل على توزيع القوة على محاور العجلات لضمان أفضل أداء ، إضافة إلى تجهيز السيارة بباقة سبورت كرونو تربو الرياضية والتى تعمل على ضبط المحرك ونظام التعليق والتوجيه على أقصى معدلات الأداء لضمان تجربة فريدة لقائد باناميرا تربو S .

وفي تعليق له على تقديم هذا الطراز الفاخر الجديد، قال شيرين ناصف ، مدير عام بورشــه في المملكة العربية السعودية : "نحن على ثقة بأن باناميرا توربو إس الجديدة ستلبّي تطلّعات عملائنا المميزين وتطلعاتهم للحصول على سيارة ذات مواصفات حصرية . كما أن مستوى تجهيزاتها القياسية الاستثنائي، ومزاياها التصميمية الداخلية الجديدة، تضمن لها مكانة شامخة وسط مجموعتنا الحالية."

ومن المقرر ان تطرح السيارة فى المملكة بسعر يبدأ من 842.400 ريال سعودي .

المصدر: أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق