الأربعاء، 10 أغسطس، 2011

JX 2012 ..الجديده من انفينيتي


تواصل شركة انفينتي اليابانية الكشف المتتالي عن صورها التشويقية ، لطرازها الجديد تماماً سباعي المقاعد " JX " ، وهو الطراز الذي من المقرر له أن نرى النسخة المخصصة للعرض والقريبة من الإنتاج التجاري " ما بين الإختبارية والتجارية " فى تجمع " كونكور دي إليجانس " ، الذي يقام في بابل بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية أغسطس الحالي .

الصورة التشويقية ، والتي تعتبر الخامسة منذ إصدار الشركة أولى الصور ، تظهر خلفية السيارة ، والتي تشبه إلي حد كبير ، خلفية طراز " QX 56 " .

كارلوس تافاريس، رئيس نيسان في الأمريكيتين ، أكد أن طراز انفينتي الجديد ، سيعزز من حضور علامة انفينتي التجارية في الأمريكتين ، فمن بعد أن أصبحت علامة انفينتي واحدة من أكثر العلامات نمواً في السوق الأمريكي ، تعمل انفينتي على توسعة هذا الحضور خلال العام الحالي ليشمل المكسيك وبنما، ثم تشيلي في النصف الأول من 2012 .

ومن المقرر لطراز انفينتي الجديد ، والمعد للمنافسة بشكل رئيسي ضد طراز أوديQ7 ، ومرسيدس- بنز الفئة GL ، أن يتم تصنيعها بمجمع إنتاج نيسان في مدينة سميرنا بولاية تينيسي الأمريكية ، لتمثل انفينتي " JX " ثالث منتج جديد مخطط لصنعه في سميرنا، من بعد كروس أوفر نيسان " روج " ، والأيقونة الكهربائية الجديدة " ليف " وخط آخر لإنتاج حزم بطاريات أيونات الليثيوم.

ومن المقرر ان تبدأ انفينتي " JX " الجديدة رحلتها التجارية ، في ربيع 2012 كطراز للعام 2013 .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق