الأربعاء، 10 أغسطس، 2011

بي إم دابليو ترتفع مبيعاتها 14% في المملكة


تنطلق مجموعة BMW الألمانية بعلاماتها التجارية الناجحة فى السعودية محققة انجازات متتالية تليق بريادتها العالمية على جانب المبيعات ، فبعد أن حققت الشركة أعلى أرقام مبيعات للنصف الأول من العام الجارى عالمياً متفوقة على منافسيها الأوربيين ، أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغى للسيارات وكيل مجموعة BMW فى السعودية ، عن ارتفاع نسبة المبيعات لمجموعة BMW فى النصف الأول من العام الجارى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى .
حيث استطاعت علامات BMW ومينى أن تصل إلى نسبة نمو 14% بإجمالي 1684 سيارة مما ارتقى بمكانة السوق السعودى لدى المجموعة إلى المرتبة الثالثة فى الشرق الأوسط ، وهو تصنيف جيد يسعى وكيل المجموعة لتحسينه خلال العام الجارى بفضل عدة مخططات وحملات دعاية ستزيد من مبيعات سيارات BMW ومينى فى المملكة .
وقد استطاعت مؤسسة محمد يوسف ناغى أن تحطم الكثير من أرقام المبيعات للمنافسين فى المنطقة ، بتحقيقها زيادة فى مبيعات سيارات مينى وصلت إلى 76% مقارنة بالعام الماضى ، إضافة إلى زيادة 74% فى مبيعات سيارة X5 ذات الدفع الرباعى ، وكذلك قفزة كبيرة فى مبيعات الفئة السابعة والتى بيع منها 788 سيارة فى النصف الأول من العام الجارى فقط .
أما الفئة الخامسة ذات الانجازات الرائعة فى الشرق الأوسط ، فقد بيع منها 307 سيارة بزيادة 52% عن مبيعات العام الماضى بفضل جيلها الجديد الذى يتفوق على كثير من المنافسين .
وعلق المهندس انس عبد الجليل جمجوم ، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغى على الانجازات الجديدة فى مبيعات BMW فى المملكة ، أنها جاءت بفضل الطرازات الجديدة التى طرحتها المجموعة بداية من مينى كونترى مان وحتى الفئة السادسة المكشوفة ورباعية الدفع الرياضية X3 فضلاً عن طرازات الفئة الخامسة والسابعة و X5 ذوى المبيعات القياسية .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق