الخميس، 11 أغسطس، 2011

الجميع في انتظار السيارة الامبورجيني الجديده في فرانكفورت وربما تكون مسخة خاصة لجلاردو


يستعد عالم السيارات لاستقبال واحد من أهم واكبر معارض السيارات الدولية خلال الشهر القادم ، لتستعرض شركات السيارات من الشرق والغرب أفضل ما لديها استعدادا للعام الجديد ، وفى وسط تلك التجهيزات انطلقت منذ عدة أيام أنباء عن لامبورجينى الايطالية تشير إلى نية الشركة إطلاق طراز فائق الأداء جديد خلال فعاليات المعرض لتزيد عامها اشتعالا بعد الانطلاقة الرائعة لطراز افينتادور فى بداية 2011 .

وعلى الرغم من الإعلان التشويقى للامبورجينى ، إلا أن الشركة لم تشر إلى هوية الطراز المنتظر أو أيه معلومات عنه ، مما أبقى باب التوقعات مفتوحاً ليشمل السيدان التجريبية استوكيه وكذلك سيارة الدفع الرباعى التى كثر عنها الحديث مؤخراً خلفا لـ LM002 .

ولكن حسب ما نشرته مجلة اوتو اكسبريس فإن المفاجأة المنتظرة ستكون مخيبة للآمال ، حيث تستعد لامبورجينى لإطلاق نسخة طرقات عامة من سيارات السباقات جلاردو سوبر توريفو المشاركة فى سباقات الـ GT ، وأشارت المجلة فى تقريرها أن السيارة المنتظرة ستكون أخف وأسرع وأكثر شراسة من جلاردو العادية .

حيث ستحصل سوبر تريفو الجديدة على تعديل على محركها الـ V10 ذو الـ 5.2 لتر ليولد 562 حصان ، وهو ما سيساعدها على الوصول إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال اقل من 3 ثوانى وكذلك الوصول إلى سرعة قصوى 338 كم فى الساعة .

حتى الآن لم تعلق لامبورجينى على تلك الأنباء ولكن من المنتظر أن تستعرض الشركة طرازها المنتظر خلال الأيام القادمة .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق