الخميس، 7 يوليو، 2011

مفجأة الفئة الثالثة 2011 من BMW تأخذ باقة M الرياضية


" الأناقة العصرية و القلب النابض بالديناميكية " ، بهذه الجملة بدأت شركة BMW بيانها الصحفي ، الذي أعلنت فيه عن تزويد نسختي ، الكوبيه والكشف ، من الفئة الثالثة بجيلها الحالي ، بباقة M الرياضية التصورية ، حيث نال طرازي الفئة الثالثة ، إطارات سبائكيه حصرية التصميم قياس 18 بوصة ، فضلاً عن لون خارجي حصري – الرمادي المعدني – كخيار خاص بتلك النسخ فقط .

في المقصورة ، تم إعتماد قماش " داكوتا " الفاخر المزدان بحياكة زرقاء اللون كخيار أساسي ، لتغطية التابلوة ومقابض الأبواب ، كما يمكن طلب كسوة المقاعد بلون رمادي لؤلؤي حصري بتلك النسخة ، ومزين بحياكة سوداء أو رمادية قاتمة ، كما قدم صانع بافاريا العملاق ، خيار طلب قطع ديكورية من خشب الخيزران لتزين بعض مكونات المقصورة .

كما ستتحلي المقصورة بدواسات مصنعة من الألومنيوم المصقول ، وعجلة قيادة رياضية التصميم ، فضلاً عن حزمة مقاعد رياضية التصميم ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من شعارات M التي ستزين أعتاب الأبواب والمقاعد والمقود .

كما ستحظى نسخ الفئة الثالثة الممهورة بباقة M الرياضية ، على لمسات خارجية حصرية ، مثل العجلات الرياضية خفيفة الوزن قياس 18 بوصة ، والمطلية بلون رمادي خاص ، كما نالت السيارة مصد أمامي جديد أمتلك طله العالية الأداء M3 بفمها الكبير ونظرتها القاسية، مع المشتت الخلفي والذي يأتي كليهما بصفة اختيارية ، فضلاً عن تزويد النسخ الخاصة بنظام تعليق رياضي يضفي متعة أكثر لرحلة القيادة .

أيضاً مكن طلب أى من طرازي الكوبيه والقابل للكشف من الفئة الثالثة 2011 ، بلون رمادي معدني خاص يهما ، أطلقت عليه BMW لون " سيلفرستون " وهو لون متوفر فر قائمة M3 فقط.

المصدر:اي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق