الأربعاء، 29 يونيو، 2011

إفتتاح مركز صيانه لشركة عبداللطيف جميل بالمنطقة الشرقية


افتتحت شركة عبد اللطيف جميل ، وكيل علامة تويوتا اليابانية في المملكة ، مدينة الخبر مجمع الخالدية لخدمات سمكرة ودهان السيارات ، والذي يعتبر ثاني أكبر مراكز تويوتا المتخصصة في هذا المجال على مستوى المملكة كافة.

وأكد السيد / فيصل عبدالله نائب الرئيس لعمليات السيارات المحلية في شركة عبد اللطيف جميل، أن حضور المدير التنفيذي في شركة تويوتا العالمية للسيارات السيد / كاتسوتادا ماسوموتو لافتتاح مجمع الخالدية ، لهو محل فخر واعتزاز لشركة عبد اللطيف جميل.

مضيفا أن المجمع الجديد صمم ليقدم خدمات متكاملة لكل ما يتعلق بدهان و سمكرة السيارات، كما أوضح أن مستوى التقنية المتطورة والأجهزة الحديثة التي تم توفيرها فى هذا المركز يؤكدان إصرار شركة عبد اللطيف جميل على تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائها الكرام في المنطقة الشرقية والمملكة بصفة عامة.

ومن جهته أكد السيد / ماسوموتو أن مجمع الخالدية الجديد، يعتبر علامة بارزة في عالم سمكرة ودهان السيارات، في المملكة، وهذا هو نهج تويوتا، وهذا الصرح الذي نشهد تدشينه اليوم هو خير دليل على التزامنا بالقيم العصرية والحديثة للكفائة والعناية بعملائنا .

ويعتبر مجمع الخالدية الأكبر من نوعه في المنطقة الشرقية، وثاني أكبر المراكز على مستوى المملكة عامة، فهو يقع على مساحة تفوق 16 ألف متر مربع، ويعمل به أكثر من 150 من الفنيين المدربين.

كما تم تجهيز مجمع الخالدية الجديد بخطين للإصلاح على طريقة تويوتا للإنتاج السريع، وذلك لإنجاز عمليات إصلاح الأضرار المتوسطة والصغيرة بكفاءة وسرعة عاليتين.

المصدر أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق