السبت، 25 يونيو، 2011

بسيارة ليكزس ذات سقف شفاف تستعد موناكو لزفاف أميرها


لم يكن العرس الملكى البريطانى للأمير ويليام الذى اقيم منذ اكثر من شهر مجرد عرس جعلته السياسة محط انظار العالم ، بل تطور الامر الى استعراض ملكى عكفت فيه المملكة المتحدة على استعراض ذوقها الرفيع بكل ما اوتيت من قوة ، وهو ما دفع العرس الملكى الوحيد المنافس فى نفس العام للإستعداد بقوة للرد على العرس البريطانى .

فخلال ايام ينتظر العالم عرس ملكى جديد فى ولاية موناكو الاوروبية والتى يستعد اميرها البيرت للزواج من تشارلين ويتستوك فى الثانى من يوليو المقبل ، ولتتم مراسم الزفاف بالتميز المنتظر تعمل شركة ليكزس بالتعاون مع شركة كارات دوتشاتليت لصناعة هياكل السيارات على انتاج نسخة خاصة من سيارة ليكزس السيدان الكبيرة LS 600h L والتى تعمل بتقنيات الهايبرد لتتولى السيارة مهمة نقل العروسين فى شوارارتباطع الولاية اثناء مراسم الزفاف .

وقد وقع اختيار منظمى العرس على سيارة ليكزس نظراً لما تقدمه من فخامة كبيرة بجانب حفاظها على البيئة بقدرتها على اتمام 85% من مراسم الزفاف سيراً بالطاقة الكهربائية لتوفر هدوء ونعومة وهواء اكثر نقاءاً اثناء العرس ولتبعث برسالة نبيلة الى الملايين للحفاظ على البيئة من خلال التغطية العالمية لمراسم الزفاف .

وقد جاءت الصور الاولية للسيارة المعدلة توضح السقف المعدنى فوق المقاعد الامامية ومن ثم فقاعة زجاجية مكان السقف فى الخلف توضح جانب المقصورة الخلفى كاملاً اضافة الى امكانية نزعها بالكامل .

يذكر ان مراسم الزفاف ستشارك بها سبعة سيارات من طراز ليكزس LS 600h L الهايبرد بجانب سيارة الزفاف الرئيسية والتى استغرق بناءها وحدها 2000 ساعة عمل .

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق