السبت، 25 يونيو 2011

بسيارة ليكزس ذات سقف شفاف تستعد موناكو لزفاف أميرها


لم يكن العرس الملكى البريطانى للأمير ويليام الذى اقيم منذ اكثر من شهر مجرد عرس جعلته السياسة محط انظار العالم ، بل تطور الامر الى استعراض ملكى عكفت فيه المملكة المتحدة على استعراض ذوقها الرفيع بكل ما اوتيت من قوة ، وهو ما دفع العرس الملكى الوحيد المنافس فى نفس العام للإستعداد بقوة للرد على العرس البريطانى .

فخلال ايام ينتظر العالم عرس ملكى جديد فى ولاية موناكو الاوروبية والتى يستعد اميرها البيرت للزواج من تشارلين ويتستوك فى الثانى من يوليو المقبل ، ولتتم مراسم الزفاف بالتميز المنتظر تعمل شركة ليكزس بالتعاون مع شركة كارات دوتشاتليت لصناعة هياكل السيارات على انتاج نسخة خاصة من سيارة ليكزس السيدان الكبيرة LS 600h L والتى تعمل بتقنيات الهايبرد لتتولى السيارة مهمة نقل العروسين فى شوارارتباطع الولاية اثناء مراسم الزفاف .

وقد وقع اختيار منظمى العرس على سيارة ليكزس نظراً لما تقدمه من فخامة كبيرة بجانب حفاظها على البيئة بقدرتها على اتمام 85% من مراسم الزفاف سيراً بالطاقة الكهربائية لتوفر هدوء ونعومة وهواء اكثر نقاءاً اثناء العرس ولتبعث برسالة نبيلة الى الملايين للحفاظ على البيئة من خلال التغطية العالمية لمراسم الزفاف .

وقد جاءت الصور الاولية للسيارة المعدلة توضح السقف المعدنى فوق المقاعد الامامية ومن ثم فقاعة زجاجية مكان السقف فى الخلف توضح جانب المقصورة الخلفى كاملاً اضافة الى امكانية نزعها بالكامل .

يذكر ان مراسم الزفاف ستشارك بها سبعة سيارات من طراز ليكزس LS 600h L الهايبرد بجانب سيارة الزفاف الرئيسية والتى استغرق بناءها وحدها 2000 ساعة عمل .

المصدر :أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق