الثلاثاء، 21 يونيو 2011

عجلات معدنية قابلة للإنفلات تضطر بورشه لإستدعاء طرازات 911


سيارات 2012.. جديد اخبار سيارات 2012

ارتباط

إذا ما قمنا بالمقارنة بين الأعوام الأكثر ازدحاماً بالاستدعاءات خلال العشر سنوات الماضية، فبالتأكيد سيحتل عام 2011 المركز الأول، لاحتوائه على عدد كبير للغاية من الاستدعاءات، على الرغم من أن نصفه الأول لم يكتمل بعد، فحمى الاستدعاءات هذا العام قد طالت جميع السيارات من الجانب الأمريكي والآسيوي والأوروبي بكثرة، وبأعداد كبيرة، ومن علامات تجارية لم نعهد منها الاستدعاءات على مدار سنوات طويلة.

واليوم يأتي الدور على شركة بورشه الألمانية، وطرازها الأهم والأكثر نجاحاً على الإطلاق 911، الذي يعاني من مشكلة خطيرة تهدد حياة الركاب، وتستلزم استدعاء سريعا لنحو 1700 سيارة من مختلف طرازات 911، فحسب ما أعلنت مؤسسة NHTSA لأبحاث السلامة والأمان، تعاني سيارات بورشه من طرازات 911 تربو و 911 تربو S و 911 GT2 و 911 GT2 RS و 911 GT3 و 911 GT3 RS من مشكلة في الجزء الوسطي المثبت للعجلات، والذي يأتي على غرار سيارات السباق كقطعة واحدة في المنتصف، تحمل العجلات المعدنية بشكل كامل، وتضمن بقاءها مُلحقة في نظام التعليق.

وتتلخص مشكلة هذا الجزء في تآكل سريع في الجزء الوسطي، قد يؤدي إلى انفلات العجلات على السرعات الكبيرة، وتركها للسيارة كلياً، مما قد يؤدي إلى حوادث خطيرة، تعرض حياة الركاب ومستخدمي الطريق للخطر، وتتأثر بالاستدعاء سيارات بورشه من الطرازات المذكورة المنتجة في الفترة ما بين 18 مايو 2009 و 17 سبتمبر 2010، والتى زودت بقطعة تثبيت وسطية كتلك التي تزود بها سيارات السباقات من بورشه والمسماة (CENTER LOCKING HUB ).


0 التعليقات:

إرسال تعليق