السبت، 11 يونيو، 2011

قريبا الإعلان الرسمي لميني كوبيه ..تقرير كامل2012




ميني كوبيه تطل علينا دائما بأشكالها وأحجامها المختلفة التي تتأرج بي الكروس أوفر و sub-compacts ولكنها جميعا تعتمد على أساس واحد في التصميم ولربما هذا ينبئ بولادة جيل جديد من السوبر كومباكت ميني كوبيه . كما أن أداء الكوبيه تم تصميمه للتركيز على الإثارة والسرعة حتى يحقق معايير الاداء التي تجعل منها أصغر سيارة رياضية.

وهناك أربعة خيارات مختلفة عرضت مع محرك كوبيه -- الخيارين من 4 أسطوانات 1.6 ليتر توربو محرك البنزين 211 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران ، و 184 حصان و 240 نيوتن متر من عزم الدوران على التوالي. وغير توربو 122 حصان و 160 نيوتن متر من عزم الدوران وتوربوديسيل CRDI بقوة 143 حصان و 305 نيوتن متر من عزم الدوران كخيارات اخرى متاحة .

وعندما تتكلم عن الميني كوبيه تجد قائمة عريضة من المزايا بداية من توجيه الطاقة الكهربائية و التحكم الديناميكي الرائع وكمايمكنك من اختيار نظام الجر الديناميكي الذي يتميز بأقفال إلكترونية مختلفه . كما انها السيارة الكوبيه الأولى التي تتمتع بسبويلر على السقف بتمدد تلقائيا عند الوصول ل سرعة 80 كيلو متر . وهناك وعود كثيرة من جانب ميني كوبيه بصالون داخلي فاخر.

ولا يوجد أي تصريحات أو أنباء عن الأسعار المتوقعة وتنتظر دول التعاون الخليجي مشاهدة ما سيتم في هذا السيناريو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق