السبت، 11 يونيو، 2011

كاديلاك اسكاليد 2011 تحتل المرتبة الأول في AutoPacific 2011


نحو القمة تنطلق بكل قوة وتثبت للأخرين عام بعد الأخر استحقاقتها لمكانها وتميزها عن الجميع إنها كاديلاك إسكاليد

فلقد صنّفت كاديلاك إسكاليد أولى بين جميع الطرازات في جوائز AutoPacific 2011 لرضى العملاء، وتصدّرت فئة السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات للعام الرابع على التوالي.

وشركة AutoPacific الأميركية هي رائدة في مجال أبحاث السوق والإستشارات المتصلة بصناعة السيارات، وتقوم بنشر عدد من الدراسات السنوية المتعلقة بأبحاث هادفة لقياس رضى العملاء في بعض المجالات المحددة كالراحة والسلامة والأمان وتجربة الإمتلاك.
واستندت تصنيفات جوائز رضى العملاء 2011 من قبل AutoPacific على 68 ألف إستبيان لرأي المالكين الجدد للسيارات والشاحنات الصغيرة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك خلال الربع الأول من العام 2010.

وأعرب دون بتلر، نائب رئيس التسويق في كاديلاك، عن سعادته بهذه الجائزة قائلاً: "إنه لأمر مهم لنا أن نكّرم ونحصل على جائزة من AutoPacific لرضى العملاء لكونها نابعة من إختيار العملاء. وهذه الجائزة تعكس محافظة إسكاليد على موقعها المميز والقوي لأنها توفر كل ما يريده العملاء من السيارات الفخمة."
وتؤكد هذه الجائزة أداء كاديلاك القويّ في الشرق الأوسط ، إذ أنّها تعتبر حالياً العلامة الفخمة الأسرع نمواً في المنطقة، وذلك مع ازدياد مبيعاتها بنسبة 26 بالمئة في العام 2010 بالمقارنة مع العام 2009، وبنسة 21 في المئة خلال شهر أبريل الماضي بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام 2010.

تجدر الإشارة إلى أنّ إسكاليد هي الطراز الأكثر مبيعاً في تشكيلة كاديلاك، وتحظى بإقبال واسع من العملاء الراغبين بسيارة رياضية متعددة الإستعمالات تجمع بين الفخامة والحجم الكبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق