الخميس، 16 يونيو 2011

سول 2012...أسعار ومواصفات هامستر سول 2012


ارتباطارتباط

يبدو ان نجاح الحملة الإعلانية "هامسترط لطراز كيا سول بالولايات المتحدة الأمريكية ،وهي الحملة الفائزة بلقب أفضل حملة إعلانية في عام 2010 ،قد شجع شركة كيا الكورية الجنوبية ، على إطلاق نسخة خاصة جديده من طرازها الكروس اوفر المدمج الناج للغاية في السوق الأمريكية تحمل الإسم نفسه " هامستر".
وستكون تلك النسخة تاخاصة الجديده ، والتي جمعت بين اللونينالأحمر والأسود ، سادس نسخة خاصة تحمل توقيع طراز سول ، وتستفيد النسخة "هامستر" الجديده من العديد من الرسومات اللطيفة الجرافيكية على البدن الخارجي، والمقصوره الداخلية ، بالإضافة إلى تمتعها بنظام صوتي متطور بقوة 315 واطا.
وجرى تطوير النسخة محدودة الإنتاج " هامستر" سول إنطلاقا من
الفئة " سول بلس" حيث يتم طلاء البدن الخارجي بلون أحمر ، إلى جانب العديد من الرسومات شأن النجمة السوداء التي تزينت بتوقيع "هامستر" في وسطها ، لتتألق على غطاء المحرك والباب الخلفي للسيارة ، فضلا عن صادمين أماميس وخلفي من نفس لون طلاء الهيكل الخارجي ، ومصابيح إضافية وجناح خلفي ، وأيضا زينت كيا نسختها الخاصة الجديده من سو ، بإطارات سبائكية سوداء قياس 18 بوصة بحواف فضية ، وفتحات تهوية سوداء بأقواس العجلات الأمامية ، مع إشارات التفاف مدمجةوباب خزان وقود بلون أسود.
وفي داخل المقصورة ، جرة الإستعانة بفرش أرضيات جديد ، وجلود سوداء للمقاعد ، إ جانب المقاعد أمامية مزوده بخاصية التهوية الداخلية ، ومكيف يمكن التحكم بخياراته أوتوماتيكيا ، ومقود وذراع ناقل حركة مكسوين بالجلد، بالإضافة إلى زر تشغيل المحرك وغيره من التجهيزات الأساسية ، أما النظام الصوتي، فجرى الإسبنظام صوتي متطور بقوة 315 واط ، مع مضخم للصوت.

ميكانيكيا ، تستفيد هامستر سول من محرك بسعة لترين وبقوة 142 حصان كما يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات ويبلغ سعر النسخة 20295 دولارا أمريكية.

المصدر :أوتو الجمهورية

0 التعليقات:

إرسال تعليق