الاثنين، 30 مايو، 2011

سيارة الرئيس أوباما تهزم من منحدر في دبلن


في موقف محرج للغاية ، تعطلت سيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، أثناء خروجه من مقر السفارة الأمريكية فى العاصمة الأيرلندية دبلن .

فلقد علقت الكاديلاك المصفحة الثقيلة ، على الحافة المرتفعة لبوابة السفارة الأمريكية في دبلن ، وهو الأمر الذي أوقف السيارة تماماً، أمام مجموعة كبيرة من المارة الذين قاموا بالتصفيق وأخذوا فى تصوير المشهد النادر للسيارة الرئاسية الأمريكية .

وقد أفاد مراسل وكالة فرانس بريس ” AFP ” ، أنه سمع صوت فرقعة قوية تبعها صوت ضوضاء واضحة لزحف قعر السيارة على الحافة الحديدية الخاصة بالبوابة ، قبل أن تتوقف السيارة تماماً ، ومن الفيديو الذي نشر نرى أن السيارة الأولى فى الموكب ” وهي من طراز BMW الفئة السابعة ” قد احتكت قليلاً بالحافة ، ثم أتت كاديلاك الرئيس الملقبة بـ ” الوحش ” ، والتي تزن قرابة الثمانية أطنان لتجلس تماماً على الحافة .

وقالت الإذاعة الايرلندية أن باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما كانا فى السيارة وقت وقوع تلك الحادثة البسيطة ، كما بقي كليهما في السيارة أثناء العملية تخليص السيارة من المنحدر.

وغير معروف إلى الآن ما هي العقوبات التى ستقع على المسئولين عن أمن الرئيس ، ولكن اعتقد انه من السخرية أن هذا الوحش المصفح الذي يمكن أن يتحمل مختلف أنواع الهجمات يتم هزيمته بواسطة منحدر بسيط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق