الاثنين، 20 فبراير، 2012

فورد فوكس RS 2015 ...أجدد المعلومات ...فورد فوكس RS 2015


في سبتمبر الماضي كشفت شركة فورد في إطار مشاركتها في معرض فرانكفورت الماضي عن نسختها الرياضية ST من فورد فوكس الجديدة كلياً – الصورة المرفقة – ومنذ هذا الوقت والكل يتساءل عن النسخة الأشهر والأقوى من فوكس، وهى عالية الأداء فوكس RS، ومؤخراً نشر موقع Top Gear البريطاني بعض التفاصيل الخاصة بطراز عام 2015 من فوكس RS.

التفاصيل المكشوفة تؤكد أن فوكس RS 2015، ستعتمد على نسخة معدلة من محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر ومزود بتقنية التلقيم المباشر للوقود، مع تدعيمه بشاحن هوائي جبري لتكون النتيجة توليده لقوة تبلغ على الأقل 320 حصان، ويقال أن هذا المحرك سيتاح بنسخة أكبر سعة للجيل المقبل من الإيقونة فورد موستانج 2014.

وستظل فوكس RS 2015، محافظة على تقليد اعتمادها على منظومة دفع تعمل بالمحور الأمامي فقط، نظراً لتسبب نظام الدفع رباعي المحاور في إضافة وزن زائد غير مرغوب فيه في الوقت الراهن وفق ما نشر في التقرير المنشور.

وبالطبع ستستخدم السيارة نظام تحويل قوة متطور للغاية، مع شاسية معدل وأكثر قوة وتماسكاً، فضلاً عن نظام تعليق شديد التعقيد، وترس تفاضلي أمامي متطور.

ويتوقع أن تنطلق فوكس RS 2015 المقبلة في صيغة الهاتش باك الخماسية الأبواب فقط، بدلاً من تمتعها بصيغة الهاتش باك الثلاثية الأبواب فقط في الجيل السابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق