السبت، 11 فبراير، 2012

رولز رويس جوست..تظهر بقاعدة عجلات ممتدة في الدوحة..كل جديد من رولز رويس


أطلقت شركة رولز رويس خلال دورة هذا العام من معرض قطر الدولى للسيارات ، نسختها ذات قاعدة العجلات الممتدة من طراز جوست السيدان الفاخر والتى صممت من خلال برنامج " بيسبوك " الذى يعمل على تعديل الطرازات حيث المواصفات الشخصية .

وجاءت النسخة التى استعرضتها الشركة خلال دورة هذا العام من المعرض بألوان خاصة توحى بغروب الشمس فى الصحراء ، حيث اجتمعت الخطوط الفخمة للسيارة مع التعديلات الفنية الرائعة لفريق تصميم رولز رويس لتقدم تلك النسخة الفريدة إلى عشاقها فى قطر .

وتكشف "رولز-رويس موتور كارز" – الدوحة، من خلال عرض سيارة "جوست" بقاعدة العجلات الممتدة هذه في معرض الدوحة للسيارات، عن مدى التفرد في التصميم الذي يمكن تحقيقه على هذه السيارة من خلال الخيارات المتعددة والمتوفرة في برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب المواصفات الشخصية. ويضفي اللون البرتقالي المعدني اللامع، فردية وإحساساً بالتفرد يناسب أهمية الفعالية.

يتمّ تصميم الداخل المترف تصميماً يراعي الرغبات الشخصية لصاحب السيارة، وفي الوقت نفسه يكمّل بعناية التصميم الخارجي الأخّاذ، مع خيارات واسعة من الألوان. يمتزج الجلد الذي يأتي بلون غروب الشمس والكريمي الفاتح بذوق مع السقف البانورامي القياسي الذي يخترق السيارة من الداخل بالنور الطبيعي مُبرزاً الألوان المستلهمة من غروب الشمس.

ويكمّل السجاد المصنوع من حرير الذرة، وقطع الأرضيات المصنوعة من الصوف الطبيعي، وأحزمة المقاعد الملونة بلون الحجر الجيري، الأجواء المريحة التي تتسم بها مقصورة السيارة، والتي يتخللها شعار "رولز-رويس" مخيطاً بدرزات بلون غروب الشمس على كل مساند الرأس.

وأكّد محمد قنديل، مدير عام "رولز-رويس موتور كارز" – الدوحة، أن الطلب على خدمة "بيسبوك" للتصميم حسب المواصفات الشخصية يزداد تدريجياً وهي متوفرة اليوم أمام عملاء سيارة "رولز-رويس جوست" أيضاً وأضاف: "هذا النموذج الذي عرضناه في معرض قطر الدولي للسيارات يعد أول سيارة جوست بقاعدة عجلات ممتدة مفصلة بالكامل حسب برنامج "بيسبوك" يتم إعدادها في مصنع رولز-رويس في "جودوود"، وهي تجسّد نطاقاً غير محدود من إمكانيات التفصيل المتاحة حسب الطلب لعملائنا المميزين في قطر، ممن يُظهرون تقديراً رفيعاً للفخامة والحرفية العالية، علاوة على شعور قوي بتفرّد الشخصية ".

تعمل السيارة "جوست" ذات قاعدة العجلات الممتدة بمحرك V12 سعة 6.6 ليتر ومزود بشاحنى هواء ( توين تربو تشارجر ) ، صمم خصيصاً لتجربة قيادية لا مثيل لها.

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق