الجمعة، 17 فبراير، 2012

50 سيارة كيا موهافى جديدة لشرطة دبي من الماجد للسيارات




سلمت شركة الماجد للسيارات ، الوكيل الحصرى لسيارات كيا فى الإمارات العربية المتحدة ، 50 سيارة كيا موهافى إلى القيادة العامة لشرطة دبى ، لتدخل السيارات الخدمة وتساهم فى المهام اليومية لشرطة المدينة بواقع 35 سيارة تعمل كدوريات للشرطة وستوكل للبقية عدة مهام أخرى .
حضر التسليم السيد محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات، والعميد الطيار أنس المطروشي، نائب المدير العام لشؤون النقل والإنقاذ – الإدارة العامة للعمليات، وعدد من ضباط شرطة دبي، وأبدى السيد محمد خضر استعداد شركة الماجد للسيارات الدائم للتعاون مع شرطة دبي.
وتتميز سيارات كيا موهافى ذات الدفع الرباعى بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 274 حصان ، وقد وقع الاختيار عليها بعد خضوعها لعدة اختيارات وتجارب ميدانية مكثفة لضمان قدرتها على تلبية احتياجات شرطة دبى وتوافقها مع المعايير المطلوبة .
وعلق العميد المطروشي بمناسبة عقد هذه الاتفاقية:" نعتمد في اختياراتنا على أعلى معايير الجودة والمواصفات التي تلبي حاجاتنا والأهداف التي نسعى إلى تحقيقها. ووجدنا في مركبات كيا القوة المطلوبة في تنفيذ مهام دوريات شرطة دبي المتنوعة."
ويقول محمد خضر، رئيس الماجد للسيارات:" أنه لشرف كبير أن يتم اختيار شرطة دبي لمركبات كيا لامتلاكها صفات عديدة مثل القوة والفعّالية والأمان، وتوظيفها في توفير الأمن والراحة لكافة أفراد المجتمع المحلي."




المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق