الأربعاء، 8 فبراير، 2012

مرسيدس بنز 2013 ...سيتان سيتي الجديده ...من مرسيدس بنز 2013



في اطار تلبيتها لمختلف الشرائح قامت شركة مرسيدس بنز الألمانية بالاعلان عن قرب اطلاقها فئة شاحناتها الفان الجديدة والتي أطلقت عليها اسم "سيتان" والتي ينتظر ظهورها لأول مرة في العالم في معرض السيارات التجارية IAA الذي سيقام في مدينة هانوفر الالمانية في سبتمبر القادم ، وقد جاء اطلاق مرسيدس لاسم "سيتان" علي الفان الجديدة من خلال دمج كلمتي titan و city ليصبح الاسم Citan.

وتعد سيتان الموديل الرابع الذي يضاف الي قائمة مرسيدس للسيارات التجارية العائلية ومن المتوقع أن تقدم سيتان الجديدة في 3 طرازات هم "فاريو" بحمولة تتراوح من 6 الي 8.2 طن ، "سبرينتر" بحمولة من 3 الي 5 طن و"فيتو" بحمولة تتراوح من 2.77 الي 3.2 طن.

وتتنوع استخدامات الفان الجديدة ما بين نقل الركاب أو البضائع أو تعدد الاستخدامات . من جهة أخري فان "سيتان" وبشكل مماثل لبقية سيارات مرسيدس الفان العائلية سوف تكون متوفرة بأطوال وأوزان مختلفة ومتنوعة . وحتي الان لم تعلن أي مواصفات فنية خاصة بهذه الفئة الا أن هناك توقعات ان تحتوي مواصفاتها علي محركات ديزل وبنزين منخفضة الانبعاثات وتتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود كما أن هناك خطط ايضا لتقديم نسخة كهربائية منها وسيتم الكشف النهائي عن سيتان في خريف عام 2012.

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق