الجمعة، 14 أكتوبر، 2011

موقف محرج لجنرال موتورز اثناء تقديم سبارك الجديده في أميركا



أقامت شركة جنرال موتورز يوم الأربعاء الماضي حدث خاص لتعلن فيه عن إطلاقها نسخة كهربائية خالصة من سيارة المدينة الصغيرة « شيفرولية سبارك » ، ولكن يبدو أن الحدث لم يمر بسلاسة كما كانت تأمل الشركة الأمريكية العملاقة .

فلقد تعرض الصانع الأمريكي العملاق لموقف محرج للغاية ، فوفقاً لتقرير خاص نشرته جريدة « وول ستريت جورنال » قامت أجهزة الكومبيوتر الموجودة بقاعة المؤتمر بعرض ما أسمته الجريدة « تصريح مهين » عند قيام اى من المائتين صحفي المشاركون في الحدث بالبحث عن أي سيارة تخص مجموعة كرايسلر أو فورد أو تويوتا أو هوندا .

المجموعة الكبيرة ، أصدرت بيان صحفي في نفس اليوم تعتذر فيه عما حدث فى حدث إطلاق « سبارك EV » مؤكدة ان ما حدث كان ظرف خارجي لا يمت لها بصلة ، فلقد أكدت الشركة أنه بالبحث في شبكة الشركة الداخلية تبين وجود برنامج غير مرغوب في أحد روترات الشبكة اللاسلكية المغلقة الخاصة بالشركة ، يقوم بعرض كلمة مهينة عند البحث عن كلمات معينة .

وقد أقرت الشركة بهذا الخطأ موضحة أنها توصلت لمن قام بتثبيت هذا البرنامج ، قائلة أنه مقاول كان قد قام بإجراء بعض عمليات البناء لتلك الشبكة في وقت سابق ، رافضة أن تذكر اسمه .

الغريب أن التقرير أفاد انه لسبب ما لم يعمل هذا البرنامج عند البحث عن كلمات ، هيونداى ، أو فولكس فاجن ، أو نيسان .

المصدر : أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق