الأحد، 10 يوليو، 2011

الحملة التوعوية بالسعودية تحقق لموبيل نجاحا كبيرا


تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة ، أطلقت شركة "ابسكو" وكيل زيوت موبيل بالمملكة العربية السعودية حملتها التسويقية الجديدة لتعريف المستهلك بفوائد استخدام الزيوت عالية الجودة وتعريفه كذلك بكيفية اختيار نوعية الزيت الأنسب لمحرك سيارته .

وبهذه المناسبة أعلن السيد احمد الرملى مدير عام التسويق لزيوت موبيل بالسعودية عن سعادته بتفاعل المستهلكين مع الحملة والذى كان أهم أسباب نجاحها ، وقد قامت الشركة بتقديم جوائز للفائزين فى الحملة ومنها هواتف بلاك بيرى وآى فون وكذلك أجهزة آى باد ، إضافة إلى الجائزة الكبرى التى حصل عليها خالد سالم من مدينة الرياض ، وهى سيارة مازدا 3 طراز 2011 ، كذلك حصل أكثر من 30 مشترك آخرين فى المسابقة على العديد من الجوائز تقديراً من شركة "ابسكو" لمشاركتهم فى حملة توعية موبيل .


وبعد الانتهاء من تسليم الجوائز القى السيد احمد الرملى كلمته فى المؤتمر متحدثاً عن الحملة : " من أهم أهداف هذه الحملـــة زيــادة التعريف بمنتجات زيوت موبيل لاسيما المتعلق بزيوت السيارات والمحركات ، والاهم من ذلك زيادة الوعي لدى المستهلك بضرورة استخدام الزيوت الأصلية لمحرك سيارته ، لان الأضرار الناجمة عن استخدام الزيوت المغشوشة والمقلدة أصبحت تشكل عبئا كبيرا على البيئــة و الاقتصاد الوطني وعلى المستهلك بشكل مباشر." ، وأكد السيد الرملي على أهمية اختيار الزيت خاصة للسيارات لأنه يلعب دورا في إطالة عمر المحرك والمحافظة عليه .

يذكر أن شركة " ابسكو " وكيل زيوت موبيل فى المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 50 عاماً ، وهى من أوائل الشركات الصناعية الرائدة فى المملكة بفضل انجازاتها الكبيرة فى مجال الزيوت البترولية .

المصدر:أي فرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق