الخميس، 2 يونيو، 2011

ماليبو” 2013 في شنجهاي



جديد سيارات 2012 جديد سيارات 2012

نشرت شركة شيفرولية أولى الصور الدعائية الرسمية للجيل القادم من الصالون الفاخرة متوسطة الحجم ” ماليبو ” ، والتي تستعد للإنطلاق الرسمي فى منتصف شهر “ابريل” المقبل في إطار مشاركة الشركة صاحبة العلامة الذهبية فى معرض شنجهاي الدولي ، والذي ستبدأ فعالياته فى منتصف ابريل القادم .

جديد سيارات 2012 جديد سيارات 2012

السر فى تقديم “ماليبو” 2013 الجديدة كلياً فى شنجهاي ، هو التأكيد على أن هذا الطراز سيكون مسّوقاً فى اغلب الأسواق العالمية “حوالي 100 دولة وفق بيان شيفرولية الصحفي” ، وهو الأمر الذى يفتقده الجيل الحالي ، الذى يسّوق فى بعض أسواق الشرق الأوسط ، وأسواق أمريكا الشمالية فقط .

وفي تعليقه على هذا الحدث ، قال “ريك سيشديت” نائب رئيس شركة شيفرولية “طراز ماليبو سيأخذ اسم علامتنا الذهبية ، والطراز الفائز بالعديد من الجوائز ، إلي بلاد جديدة ، ليقابل جمهور جديد ، فسواء تم بيع ماليبو في أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، أوروبا ، آسيا ، أفريقيا ، أو أستراليا ، فقد تم تصميمها من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم”.

كما أكد “سيشديت” ، أن “ماليبو” الجديدة تم هندستها لتتوافق مع طرق القيادة الديناميكية المرنة، فهي مستوحاة بكاملها لتناسب القيادة فى أوروبا بوجه الخصوص ، على أن توازن قدراتها المرنة فى تحمل القيادة فى المناطق الحارة ، مثل بعض أسواق أمريكا الجنوبية فضلاً عن أسواق الشرق الأوسط .

جديد سيارات 2012 جديد سيارات 2012

ومن المقرر أن تبدأ “ماليبو” الجديدة رحلتها التجارية فى منتصف العام المقبل ، حاملة لقب موديل 2013 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق