الخميس، 30 يونيو، 2011

هيونداي فيلوستر2012..جديد في مصر هيونداي فيلوستر2012


هيونداي فيلوستر2012..جديد في مصر هيونداي فيلوستر2012

في احتفالية صغيرة في القرية الذكية بمحافظة السادس من أكتوبر ، أطلقت شركة ” غابور أوتو ” الوكيل الوحيد لعلامة هيونداي الكورية ، في السوق المصري ، أخر المنضمين لعائلة هيونداي في مصر وهو طراز ” فيلوستر ” الكوبيه الجديد ، والذي أعلن انطلاقته رسمياً في السوق المصري كأول سوق في المنطقة يستقبل هذا الطراز .

” فيلوستر ” التي إنطلقت بمعرض ديترويت الدولي للسيارات بدورته الأخيرة بداية هذا العام ، سجلت لنفسها أنها أول كوبيه ثلاثية الأبواب فى العالم ، حيث تتميز بكونها تعتمد هيئة الكوبيه ، مع وجود بابين على الجانب الأيمن للسيارة – للدول المعتمدة على نظام القيادة على اليد اليسري – وباب واحد على الجانب الأخر .

من المقرر أن تعتمد ” فيلوستر 2012 ” محلياً – كما سبق وتوقعنا – على المحرك المعتمد في الجيل الجديد من ” النترا ” وهو محرك في اعتقادي مناسب تماماً للسوق المصري بقوة 130 حصان – القوة الفعلية 128 حصان بخاري – بسعة 1.6 لتر ، فضلاً عن قدرته توليد عزم دوران يبلغ 157 نيوتن متر ، وستتوفر ” فيلوستر 2012 ” الجديدة بعلبتي تروس ، الأول يدوية ، والثانية أوتوماتيكية ، وكلاهما سداسي النسب .

وستتحلي ” فيلوستر ” بقائمة مناسبة بقدر كبير من أنظمة الأمان ، تبدأ مع وسادتين هوائيتين في الأمام ، نظام منع إغلاق المكابح ABS ، نظام المحافظة علي الثبات ECP ، مع نظام توجيه ألي المؤازرة ميكروسكوبي يقسو حسب السرعة .

وسيتم تسويق فيلوستر الجديدة بثلاث فئات من التجهيزات تبدأ مع فئة فيلوستر مانيوال هاى لاين، التي ستمتلك قائمة تجهيزات تحتوي علي ، عجلة قيادة متعددة المهام ، تكييف هواء، قفل مركزي ،مرايا جانبية بتحكم كهربي، مصابيح ضباب، نوافذ جانبية كهربائية، نظام صوتي مزود بعدد 4 مكبرات للصوت مع مداخل خاصة ” AUX – USB – RCA ” مع قدره على قراءة ملفات بصيغة MP3 وملفات مرئية بصيغة DivX, بلوتوث، كمبيوتر رحلات، إطارات سبائكيه رياضية قياس 17 بوصة ، وسيكون سعر تلك النسخة 137.900 جنيه مصري .

الفئة الثانية وهي فيلوستر اوتوماتيك هاى لاين، ستمتلك نفس قائمة التجهيزات السابق ذكرها ، بالإضافة إلى علبة التروس الأوتوماتيكية ، وسيكون سعر تلك الفئة هو 144.900 جنيه مصري .

أما فئة القمة وهي فيلوستر فولي لوديد ، ستزيد عن الفئة السابقة، إمكانية غلق المرايا الخارجية كهربائياً، مصابيح أمامية قابلة للتوجيه ومعتمدة على تقنية الزينون عالي الوضوح، زر إدارة المحرك بالضغط بدون مفتاح ، فتحة سقف ، برنامج الاتزان الالكتروني ECP ، مثبت سرعة ، نظام المساعدة على الاصطفاف عبر مستشعرات خلفية ، إطارات سبائكيه قياس 18 بوصة مزينة بلون السيارة ، وسيكون سعر تلك الفئة هو 164.900 جنيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق